رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. ريال مدريد يطلب إقامة أول 3 مباريات بالدوري خارج ملعبه

لهذا السبب.. ريال مدريد يطلب إقامة أول 3 مباريات بالدوري خارج ملعبه

تحقيقات وحوارات

ملعب سينتياجو برنابيو

لهذا السبب.. ريال مدريد يطلب إقامة أول 3 مباريات بالدوري خارج ملعبه

محمد عبد الغني 01 يوليو 2019 16:32

 

مع اقتراب بداية الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا"، طلب نادي ريال مدريد من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوض المباريات الأولى من الموسم المقبل، خارج ملعبه.

 

وطلب النادي الملكي جاء بسبب الأعمال الإنشائية التي يقوم بها على ملعبه الشهير "سانتياجو برنابيو"، طلب النادي إقامة المباريات الثلاث الأولى من الموسم المقبل خارج ملعبه، حتى يتسنى للنادي إنهاء أعمال التجديد على الملعب التاريخي.

ويسعى ريال مدريد لإنهاء أعمال الترميم في "سانتياجو برنابيو"، وخاصة أحد زوايا مبنى الملعب، التي يخطط النادي لإعادة ترميمها بالكامل، حسب ما أشار موقع صحيفة "أس".

 

 

وتشمل خطة ريال مدريد تجديد شكل الملعب بالكامل، وإضافة سقف متحرك، ومنشآت عصرية أخرى حول الملعب، في خطة بناء ستمتد لـ3 أعوام ونصف، سيركز فيها الفريق على البناء صيف كل عام، عند توقف الموسم.

وسيتعرف "الملكي" وجميع أندية الليجا على جدول المباريات للموسم المقبل، الخميس المقبل، وهو موعد الإعلان عن جدول مباريات الدوري.

 

وسيشهد الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني غياب الثلاثي رايو فاليكانو، جيرونا وهويسكا عن المنافسة بعد هبوطهم إلى دوري الدرجة الثانية، فيما تاهل مايوركا و أوساسونا و غرناطة،  وسيبدأ الدوري يوم 18 أغسطس على أن ينتهي في يوم 24 مايو من عام 2020.

 

من المنتظر أن تكون بطولة الموسم المقبل هي النسخة رقم 89 في تاريخ الدوري الذي يملك ريال مدريد الرقم القياسي في مرات الفوز به بواقع 33 لقب وبفارق 7 ألقاب كاملة عن أقرب منافسيه وغريمه الأزلي فريق برشلونة الذي يسعى لمواصلة السيطرة وتقليص الفجوة أكثر فأكثر، وفي المركز الثالث يأتي أتلتيكو مدريد والذي توج بالدوري 10 مرات فقط طيلة تاريخه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان