رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل تحسم «الصفقة التبادلية» انتقال «ماني» إلى ريال مدريد؟

هل تحسم «الصفقة التبادلية» انتقال «ماني» إلى ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

ساديو ماني

هل تحسم «الصفقة التبادلية» انتقال «ماني» إلى ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 01 يوليو 2019 14:34

يتردد الحديث من وقت إلى آخر عن ماراثون الانتقالات الصيفية، لدى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أبرم النادي حتى الآن نحو 5 صفقات جديد. 

 

ولا يزال مسؤولو النادي الملكي يفكرون في استقطاب المزيد من النجوم على أمل تعويض الانتكاسة التي حدثت للفريق الموسم المنصرم . 

 

بدورها قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ريال مدريد اقترح على ليفربول إجراء صفقة تبادلية في سبيل الاستفادة من خدمات النجم السنغالي ساديو ماني.

 

 

وأوضح المصدر أن مسؤولي النادي الملكي وافقوا على انتقال ماركو أسينسيو إلى "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن في حالة واحدة فقط، وفق مانقلت سكاي نيوز.

 

وتابع "ريال مدريد معجب للغاية بالسنغالي ساديو ماني، وسيكون الفرنسي زين الدين زيدان سعيدا إذا نجح في التعاقد معه هذا الصيف".

 

وذكرت الصحيفة أن الريال سيقترح صفقة تبادلية بين ساديو ماني وأسينسيو، الذي ترغب إدارة ليفربول بشدة في جلبه إلى صفوف النادي.

 

 

 

وأردفت قائلة "ليفربول يحب أسلوب لعب أسينسيو البالغ من العمر 23 عاما، كما أنه يحتاج لاعبا مثله في خط الوسط الهجومي مثله".

 

وسبق لفريق العاصمة الإسبانية أن استفسر من إدارة ليفربول، في الصيف الماضي، عن إمكانية التعاقد مع ماني، لكن الأمر لم يتقدم بعد ذلك.

 

يشار إلى أن عقد ساديو ماني (27 عاما) مع ليفربول ينتهي في صيف عام 2023.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان