رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

العلامة الكاملة وتجربة وجوه جديدة.. ضمن أهداف أجيري في لقاء أوغندا

العلامة الكاملة وتجربة وجوه جديدة.. ضمن أهداف أجيري في لقاء أوغندا

تحقيقات وحوارات

العلامة الكاملة وتجربة وجوه جديدة.. ضمن أهداف أجيري في لقاء أوغندا

العلامة الكاملة وتجربة وجوه جديدة.. ضمن أهداف أجيري في لقاء أوغندا

محمد علاء 30 يونيو 2019 09:00

يلتقي منتخب مصر أمام أوغندا في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في مصر حتى يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

 

وضمن المنتخب المصري التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، إلا أنه حتى الآن، لم يتم حسم الخصم الذي يواجهه في الدور التالي.

 

وهناك العديد من الأهداف التي يبحث عنها المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، في مباراة اليوم أمام أوغندا، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

العلامة الكاملة

استطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز في أول مواجهتين له في البطولة، حيث فاز على زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه، وهزم الكونغو بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد المحمدي ومحمد صلاح.

 

وحصد المنتخب المصري 6 نقاط كاملة من المباراتين، حيث ضمن بهم التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الجارية.

 

ويبحث أجيري ورفاقه، عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حتى يتسنى له الحصول على العلامة كاملة في مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

 

تجربة وجوه جديدة

هناك احتمالات لوجود تغييرات في التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المنتخب المصري في مبارياته الأخيرة سواء أمام زيمبابوي أو غينيا.

 

ويأتي فكرة أجيري في إجراء تغييرات، بعدما ضمن تخطي دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويرغب الخواجة المكسيكي في تجربة عناصر جديدة، من أجل الحكم على مستواهم وتحديد مدى إمكانية الاستعانة بهم في الفترة المقبلة من عدمه.

 

الحفاظ على مسلسل الانتصارات

حقق منتخب مصر الأول تحت قيادة مديره الفني خافيير أجيري، نتائج جيدة سواء في المواجهات الرسمية أو الودية وذلك منذ أن تم تعيين المدرب المكسيكي في منصبه خلال شهر أغسطس من العام الماضي خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

قاد خافيير أجيري منتخب مصر في 8 مباريات حتي الآن، وحقق المنتتخب الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة ودية أمام منتخب نيجريا.

 

ويسعى أجيري إلى زيادة معدلات الفوز في الفترة التي يتولى فيها قيادة المنتخب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان