رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رمضان صبحي.. «الورقة الرابحة» في رهان الخطيب مع الجماهير

رمضان صبحي.. «الورقة الرابحة» في رهان الخطيب مع الجماهير

محمد علاء 29 يونيو 2019 22:50

يبذل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسات مكثفة مع رمضان صبحي، لاعب الفريق، من أجل حسم مسألة عودته لصفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي بداية من الموسم المقبل.

 

ويعلم الخطيب جيدًا، بأن رمضان صبحي سيكون الورقة الرابحة في رهانه مع الجماهير، خصوصًا بعدما تعقدت الأمور بينه وبين بعض الجماهير على خلفية الأزمات التي كانت تواجه الفريق الأول لكرة القدم على مستوى البطولات.

 

وحصل النادي الأهلي على خدمات رمضان صبحي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من فريق هدرسفيلد الإنجليزي لمدة 6 شهور، أي أنه يقترب من العودة إلى فريقه خلال الأيام المقبلة.

 

رهان الجماهير

لا شك، أن صفقة انضمام رمضان صبحي بشكل نهائي من صفوف فريق هدرسفيلد، تساهم في توطيد علاقة الجماهير مع الخطيب بشكل كبير، بعد أن كادت العلاقة بينهما تسير في طريق مسدود، على خلفية الأزمات التي كانت تتعاقب على فرق الكرة.

 

ويرغب الخطيب، في عودة الأمور إلى مسارها الصحيح مع جماهير النادي الأهلي، خصوصًا في ظل رغبته على رأس رئاسة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، حال إجراء انتخابات النادي.

 

ويرتبط رمضان صبحي بعلاقة جيدة مع جماهير النادي الأهلي، التي ترغب أيضًا في تواجده على رأس التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر في المباريات المقبلة للفريق.

 

رغبة لاسارتي

تقدم الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، بتقرير كامل عن الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديد احتياجاته للفريق في الموسم الجديد، من أجل البدء في التفاوض مع بعض اللاعبين.

 

واشتمل التقرير الذي تقدم به المدير الفني، الرغبة في استمرار رمضان صبحي، على رأس قائمة الفريق في الموسم الجديد، باعتباره ضمن أهم لاعبي الفريق في الموسم المقبل.

 

وأظهر لاسارتي في تقريره، دور رمضان صبحي سواء داخل الملعب أو خارجه في ظل علاقته الوطيدة مع اللاعبين المتواجدين داخل الفريق.

 

طلب اللاعب

طلب رمضان صبحي، من إدارة النادي الأهلي، محاولة تقديم عرض جيد إلى نادي هدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الموافقة على استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

 

ويرغب رمضان صبحي، في التواجد بمصر، خصوصًا في ظل شروعه في بعض الأعمال الخاصة به سواء في افتتاح مطعم خاص أو غيرها من الأمور الأخرى، التي تجبره على التواجد في مصر لأكثر فترة ممكنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان