رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 مساءً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عواد وعامر وأبو جبل.. 3 حراس في حسابات الزمالك بعد إصابة جنش

عواد وعامر وأبو جبل.. 3 حراس في حسابات الزمالك بعد إصابة جنش

محمد علاء 29 يونيو 2019 17:34

كلف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، بضرورة إعداد تقرير فني عن احتياجات الفريق في الموسم المقبل، خصوصًا في مركز حراسة المرمى.

 

وكان محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك، قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل، على هامش تواجده في معسكر المنتخب المصري الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنتهي يوم 19 من شهر يوليو المقبل.

 

ويحتاج جنش لفترة علاج وتأهيل تتراوح ما بين 6 إلى 8 شهور، الأمر الذي يمثل أزمة بالنسبة للجهاز الفني لنادي الزمالك، في ظل عدم وجود حارسان فقط وهما عماد السيد وعمر صلاح.

 

ودخل ثلاثة حراس ضمن حسابات الجهاز الفني لفريق الزمالك، حيث يتم استعراض موقفهم من خلال التقرير التالي:

 

محمد عواد

يعد محمد عواد، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، هو الأبرز في الفترة الحالية من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتبار الأفضل في الفترة الأخيرة.

 

وخرج محمد عواد لفترة إعارة في فريق الوحدة السعودي الموسم الماضي، حيث قدم أداءًا استحق عليه إشادة واستحسان من جانب الجميع، باعتباره ضمن أبرز عناصر الفريق في الموسم المنقضى.

 

وينتظر نادي الزمالك حسم المفاوضات مع اللاعب أولاً، قبل الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة فريقه، على اعتبار أنه يرتبط معه بعقد يمتد لأكثر من موسمين، وهو ما يصعب رحيله دون الحصول على موافقة ناديه.

 

عامر عامر

يبرز اسم عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، من أجل تولي حراسة عرين الزمالك في الموسم المقبل، إلا أن هناك تمسك كبير من إدارة الفريق العسكري بالحارس.

 

وتتعقد الأمور على نادي الزمالك في المفاوضات مع عامر عامر، خصوصًا وأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات هو الآخر مع الحارس، وأبدى رغبته الكبيرة في ضمه على مدار الموسم الماضي.

 

وسيكون هناك صراع كبير بين الطرفين، من أجل الظفر بخدمات الحارس، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع سعر عامر عامر بشكل مبالغ فيه، كما يحدث في أي صفقة يكون طرفها الأهلي والزمالك.

 

أبو جبل

خطف محمد أبوجبل، حارس مرمى نادي سموحة، الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد انضمامه إلى صفوف المنتخب المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

 

وخاض أبوجبل موسمًا شاقًا مع فريق سموحة السكندري، وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية وليس الزمالك فحسب.

 

وكان محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، قد أعلن في وقت سابق عدم وجود أي رغبة لديه في الاستغناء عن حارس الفريق لأي نادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان