رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بطولة أمم أفريقيا.. «طوق النجاة» للاعبي المنتخب من أجل الاحتراف

بطولة أمم أفريقيا.. «طوق النجاة» للاعبي المنتخب من أجل الاحتراف

محمد علاء 15 يونيو 2019 18:56

بدأ العد التنازلي لا ستعدادات منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في النسخة المقبلة، وتقام على 6 استادات.

 

وتعد هذه البطولة، طوق النجاة للعديد من لاعبي المنتخب المصري، من أجل الاحتراف سواء في الدوريات الخليجية أو الأوروبية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن الاحتراف الخارجي للمنتخب في الفترة المقبلة.

 

طارق حامد

يقدم طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، أداءًا مميزًا مع فريق الزمالك منذ الموسم الماضي، حيث أصبح صمام آمان يعتمد عليه بشكل كبير في خط وسط الفريق الأبيض.

 

وأصبح حامد، ضمن الركائز الأساسية في صفوف المنتخب المصري، حيث شارك مؤخرًا في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا في العام المقبل.

 

وكان طارق حامد قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في الموسم الماضي، إلا أن مجلس الزمالك رفض ذلك، وتمسك بوجوده في صفوف الفريق,.

 

محمود علاء

يؤمن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، أن فرص احترفه في الدوري الأوروبي واردة بقوة، حال تقديم أداء مختلف في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، قد تعرض لانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب عدم انضمام محمود علاء إلى صفوف المنتخب.

 

وانتقل محمود علاء من وادي دجلة إلى الزمالك، في مطلع الموسم الماضي، ومن وقتها أصبح أساسيًا داخل قلعة ميت عقبة.

 

باهر المحمدي

استطاع باهر المحمدي، لاعب النادي الإسماعيلي، أن يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة المنتخب المصري منذ تولي أجيري قيادة المنتخب المصري.

 

ويجيد المحمدي اللعب في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، وهو ما يعزز من تواجده أساسيًا في تشكيلة المنتخب التي يخوض بها غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان