رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فرجاني ساسي.. نجم يبحث عن رحلة جديدة في الدوري السعودي

فرجاني ساسي.. نجم يبحث عن رحلة جديدة في الدوري السعودي

محمد علاء 14 يونيو 2019 13:38

بدأ فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفكير في الرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل تلقيه العديد من العروض.

 

وتعرض ساسي لكسر في القدم، خلال الفترة الماضية، حيث خضع بعدها لعملية جراحية وغاب عن المشاركة مع فريق الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويبدو أن ساسي يسعى خلال الموسم الجديد، إلى خوض مرحلة جديدة من الاحتراف في الدوري السعودي.

 

مستوى مميز

قدم ساسي مستوى مميز مع فريق الزمالك في الموسم الحالي، حيث كان محور أداء الفريق طوال الموسم، واستطاع أن يحسم العديد من اللقاءات لصالح أبناء القلعة البيضاء.

 

وتأثر الزمالك كثيرًا بعد الإصابة التي تعرض لها فرجاني ساسي، حيث لم يكن الجهاز الفني وقتها أي لاعب يعوض مكانه في وسط الملعب والقيام بنفس الدور الذي كان يقوم به.

 

ويعد ساسي من أكثر اللاعبين التي ساهمت في حصول الفريق البيضاء على بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الحالي، على الرغم من أنه لم يشارك في اللقاءات الأخيرة للفريق.

 

عروض شفوية

تحدث ساسي مع مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقيه العديد من العروض للرحيل عن قلعة ميت عقبة مع بداية الموسم الجديد.

 

ولم يكشف ساسي على الأندية التي ترغب في ضمه، حيث اكتفى بأن وجهته المقبلة قد تكون في الدوري السعودي، لاسيما وأنه يملك أكثر من عرض هناك، إلا أنه لم يفصح.

 

وكان تركي آل الشيخ، قد أهدى نادي الزمالك صفقة فرجاني ساسي منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما نجح فيه اللاعب بأن يكون إضافة قوية للفريق بشكل كبير.

 

تمسك أبيض

هناك حالة من التمسك من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، باستمرار فرجاني ساسي مع الفريق في الموسم المقبل، باعتباره أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

 

وأرجأ نادي الزمالك مسالة حسم الأمر مع ساسي، انتظارًا للانتهاء من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقلة خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان