رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عبد الرحمن مجدي.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

عبد الرحمن مجدي.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

تحقيقات وحوارات

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

محمد علاء 11 يونيو 2019 14:43

اشتعل سوق الانتقالات الصيفية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل رغبة كل منهما في الظفر بالعديد من الصفقات قبل انتهاء الموسم الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

 

واستقر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، على انطلاق الموسم الجديد يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل، على أن ينتهي الموسم الجاري يوم 30 من شهر يوليو.

 

وتستعرض "مصر العربية"، موقف الاهلي والزمالك من أجل الحصول على خدمات لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي

أعجب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، بإمكانيات اللاعب عبد الرحمن مجدي، حيث أثنى على أداءه في أكثر من مباراة شاهدها له مع أبناء قلعة الدراويش.

 

وطلب لاسارتي، ضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه يمتاز باللعب في مركز صانع الألعاب أو الجناح الأيسر، وهو ما يفيد النادي الأهلي كثيرًا.

 

وبدأ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في البحث عن وكيل أعمال اللاعب من أجل الحديث معه، بشأن انتقال مجدي إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم الجديد، في حالة موافقة اللاعب على ذلك.

 

الزمالك

أما نادي الزمالك، دخل في صفقة ضم اللاعب في محاولة للظفر بها قبل النادي الأهلي، على خلفية الصراعات التي تظهر بين الفريقين مع بداية كل موسم.

 

وطلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المشرف العام على الفريق أمير مرتضى، ضرورة البحث عن ثغرة في عقد اللاعب من أجل الحصول على توقيعه قبل النادي الأهلي.

 

ولم يتحدث مرتضى أو نجله مع خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، بشأن إمكانيات اللاعب، خصوصًا وأنه مدرب مؤقت وليس دائمًا.

 

أرقام اللاعب

شارك مجدى صاحب الــ21 مع الدراويش في 26 مباراة في الدوري و3 مباريات بكأس مصر و10 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا و4 مباريات بكأس زايد للأندية الأبطال بواقع 3298 دقيقة.

 

وسجل اللاعب القادم من الترسانة 4 أهداف وصنع 5 أهداف كما حصل على 6 بطاقات صفراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان