رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين مرشحين للخروج من حسابات أجيري

3 لاعبين مرشحين للخروج من حسابات أجيري

تحقيقات وحوارات

محمد ابو جبل

3 لاعبين مرشحين للخروج من حسابات أجيري

محمد علاء 10 يونيو 2019 15:27

يُعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، عن القائمة النهائية التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالنسخة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام البطولة على 6 استادات.

 

واختار الجهاز الفني للمنتخب المصري 25 لاعبًا في القائمة التي وقع عليها الاختيار، حيث يتم استبعاد لاعبان منها غدًا الثلاثاء.

 

محمد أبو جبل

يعتبر محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي سموحة، هو المرشح بقوة للخروج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري، خصوصًا وأنه الأقل خبرة ما بين الحراس الذي وقع عليهم الاختيار.

 

واختار أجيري أربعة حراس وهم: محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، إضافة إلى أبوجبل.

 

واستقر الجهاز الفني على استبعاد أبو جبل، حيث أن مسألة تواجد أربعة حراس في البطولة أمر غير معتاد على صعيد العديد من المنتخبات.

 

الونش

يأتي محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، ضمن المرشحين أيضًا من حسابات الخواجة المكسيكي، على اعتبار أن هناك أكثر من لاعب في مركزه.

 

وضم الجهاز الفني كل من أحمد حجازي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف، حيث سيكتفي بوجود 4 مدافعين فقط في القائمة النهائية التي سيتم إرسالها.

 

وحدد الجهاز الفني يوم 11 من شهر يونيو الجاري، موعدًا نهائيًا لإرسال القائمة النهائية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

أبو الفتوح

يعد أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لفريق سموحة، ضمن اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة المنتخب، إلا أنه يأتي بعد الثنائي السالف ذكرهما، باعتبار أن الجهاز الفني يراهن عليه.

 

وسبق لأبو الفتوح الانضمام لصفوف المنتخب المصري بالمعسكر الماضي، حيث تعرض بعدها الجهاز الفني لهجوم كبير من جانب وسائل الإعلام على انضمامه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان