رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة تحديات تنتظر ميدو مع مصر المقاصة

سلسلة تحديات تنتظر ميدو مع مصر المقاصة

محمد علاء 10 يونيو 2019 10:46

يعقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الاثنين، من أجل الإعلان عن قيادة أحمد حسام ميدو، القيادة الفنية للفريق الفيومي بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدير الفني السابق طلعت يوسف.

 

وكانت هناك حالة من الشد والجذب بين ميدو وإدارة الفريق الفيومي بشأن بعض تفاصيل التعاقد، إلا أنه في النهاية تم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن تولي القيادة الفنية بعد مراعاة العديد من الأمور بينهما.

 

وهناك سلسلة من التحديات تنتظر أحمد حسام ميدو مع مصر المقاصة، التي يجب التغلب عليها خلال فترة توليه المسؤولية.

 

الاختبار الأول

سيكون الاختبار الأول لأحمد حسام ميدو مع فريق مصر المقاصة أمام نادي الزمالك في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، الأمر الذي يساهم من سخونة اللقاء قبل بدايته، في ظل الحماسة المنتظرة من جانب الفريقين.

 

ويسعى ميدو لتحقيق الفوز في أول مباراة له مع فريق مصر المقاصة، والإطاحة بنادي الزمالك من بطولة كأس مصر، ليكون بمثابة نجاح له مع الفريق وحديث وسائل الإعلام في الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يكون فيه نادي الزمالك خصمًا عنيدًا في اللقاء منذ بدايته، حيث يرفض فكرة التفريط في اللقاء، خصوصًا وأنه يبحث عن التأهل لنهائي بطولة كأس مصر.

 

أزمة متولي وهويدي

لا شك، أن هناك أزمة منتظر بين سيد متولي مدير شؤون اللاعبين بالفريق، ووليد هويدي مدير الكرة بفريق مصر المقاصة، خصوصًا في ظل تضارب اختصاصتهم الفنية.

 

ورفض ميدو التخلي عن متولي ليكون متواجد معه في الجهاز الفني، في الوقت الذي يعد وليد هويدي ضمن مؤسسي النادي ومن الصعب فكرة التخلي عنه أو الإطاحة به من منصبه.

 

ويسعى ميدو لاحتواء الأزمات التي ستكون بينهما، حتى لا يؤثر الأمر على الفريق، ومن ثم ينعكس على نتائج المباريات أيضًا.

 

اختيارات اللاعبين

سيكون أمام أحمد حسام ميدو، مهمة ثقيلة في ملف اختيار اللاعبين خلال الفترة المقبلة، باعتبار أنه يبحث عن تكوين فريق قوي لديه القدرة على المنافسة بقوة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

أما اللاعبين الأفارقة، فإن مسألة استقدام جددد سيكون في أضيق الحدود، لا سيما وأن الفريق يمتلك جون أنطوي وباولن فوافي وبيكلي.

 

وقد يكون هناك تدعيمات من جانب مطاريد الأهلي والزمالك في الفترة المقبلة، إلا أنه لم يتم الاستقرار على اللاعبين الذي يتم الاستعانة بهم حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان