رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«وراء كل رجل عظيم امرأة».. موقع عالمي: زوجة محمد صلاح سبب نجاحه

«وراء كل رجل عظيم امرأة».. موقع عالمي: زوجة محمد صلاح سبب نجاحه

تحقيقات وحوارات

زوجة محمد صلاح

«وراء كل رجل عظيم امرأة».. موقع عالمي: زوجة محمد صلاح سبب نجاحه

فادي الصاوي 08 يونيو 2019 21:24

 

"وراء كل رجل عظيم امرأة  تقف بجانبه".. عبارة جسدتها ماجى محمد صادق، زوجة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، فكانت أحد الأسباب الرئيسية فى نجاح زوجها خلال الأعوام الأخير الماضية.

 

مؤخرا سلط موقع "سوكر ستوريز" العالمى الضوء على محمد صلاح" target="_blank">زوجة محمد صلاح، مؤكدا أنها كلمة السر فى النجاحات الكبيرة التى حققها اللاعب على مدار موسمين مع "الريدز".

وكشف الموقع العالمى، أن ماجى صادق هى من تقوم بإدارة مؤسسة محمد صلاح الخيرية لمنح اللاعب فرصة التركيز مع ناديه كما تربطه بأصوله المصرية الريفية.

 

وذكر الموقع أن أبرز ما يميز زوجة صلاح عن غيرها من زوجات لاعبي كرة القدم، هو عدم اهتمامها بالظهور فى وسائل التواصل الاجتماعى، عكس زوجات العديد من نجوم كرة القدم، مثل المطربة الكولومبية شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، بالإضافة إلى تمسكها بتعاليم الدين الإسلامي.

 

ورغم زواج ماجى صادق بمحمد صلاح منذ عام 2013 أي قبل 6 سنوات، إلا أنها لم تظهر خلال أي وسيلة إعلامية سواء مصرية أو أجنبية إلا عن طريق الصدفة.

 

 وكان الظهور الأول لزوجة صلاح برفقة زوجها وابنتهما مكة في مدرجات ملعب ليفربول لحضور مباراة الفريق ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية عام 2017 ، وهي المباراة التي غاب عنها صلاح للإصابة، وقال صلاح عنها "أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي".

وظهرت زوجة صلاح فى حفل جائزة اختيار أفضل لاعب فى إفريقيا 2018، كما ظهرت فى آخر مباراة لليفربول بالدوري الإنجليزي العام الماضى، ظهرت معه هذا العام فى آخر مباريات الدوري التى حصل فيها على جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثانية على التوالى، وظهرت بجانبه أيضًا فى مباراة نصف النهائي التى جمعت برشلونة وليفربول بدوري الأبطال على ملعب الإنفليد، وكانت بجانبه فى أسبانيا عندما فاز فريقه بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة فى تاريخه.

 

كان محمد صلاح قد توج منذ أيام مع نادي ليفربول بلقب دوري أبطال اوروبا، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسمين الأخيرين.

 

وحصد محمد صلاح أكثر من 40 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق.

 

وحصل على جائزة هداف الدورى الإنجليزى "الحذاء الذهبى" في مناسبتين ليصبح ثاني لاعب افريقي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز بعد دروجبا، وأفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى باختيار الجماهير واللاعبين، بجانب جائزة "بوشكاش" التى تمنح صاحب أجمل أهداف العام فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

محمد صلاح يعد أيضاً أول لاعب عربي في التاريخ يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، بعدما شارك في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بمدينة "كييف" الأوكرانية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان