رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي.. سلسلة مواجهات في تصفيات «أمم أوروبا»

السبت الكروي.. سلسلة مواجهات في تصفيات «أمم أوروبا»

تحقيقات وحوارات

المنتخب الإيطالي

السبت الكروي.. سلسلة مواجهات في تصفيات «أمم أوروبا»

ضياء خضر 08 يونيو 2019 10:18

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة عدد من المباريات على مستوى القارة الأوروبية، وبالتحديد في إطار الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

 

وفي تمام التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة يحل المنتخب الألماني ضيفًا ثقيلًا على منتخب بيلاروسيا، في لقاء سيحاول فيه الألمان تصحيح مسارهم بالمجموعة الثالثة للتصفيات، والتي يحتلون فيها المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب هولندا صاحب المركز الثاني، ويتأخر كلا المنتخبين بفارق 3 نقاط عن منتخب أيرلندا الشمالية متصدر المجموعة التي يتذيل ترتيبها منتخب بيلاروسيا.

 

وفي مباراة أخرى يحل المنتخب الإيطالي ضيفًا على منتخب اليونان، في لقاء سيحاول خلاله الضيوف تعزيز تصدرهم للمجموعة العاشرة للتصفيات والتي يتربعون على قمتها برصيد 6 نقاط، لكن المنتخب اليوناني وصيف المجموعة سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة وخطف الصدارة من الطليان خصوصًا وأن المنتخبان لا تفصلهما سوى نقطتين فقط.

 

وضمن الجولة ذاتها يستضيف المنتخب التركي نظيره الفرنسي في لقاء سيكون صعب على أصحاب الأرض بحكم أن ضيوفهم هم أبطال العالم، ويزيد من صعوبة المباراة حالة التنافس القائمة بين كلا المنتخبين للانفراد بصدارة المجموعة الثامنة والتي يتقاسم الأتراك والفرنسيين قمة ترتيبها برصيد 6 نقاط لكل منهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان