رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الجمعة 21 يونيو 2019 م | 17 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

كهربا.. نجم يبحث عن الرحيل من جحيم الزمالك

كهربا.. نجم يبحث عن الرحيل من جحيم الزمالك

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا - أرشيفية

كهربا.. نجم يبحث عن الرحيل من جحيم الزمالك

محمد علاء 07 يونيو 2019 12:19

باتت أيام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل قلعة ميت عقبة معدودة، خصوصًا في ظل الأنباء التي تشير إلى ذلك.

 

وكان محمود كهربا، قد أبدى نيته في الرحيل عن القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، والبحث عن رحلة احتراف جديدة مع أي فريق يرغب في ضمه، لاسيما وأن فكرة استمراره مع الفريق في الموسم الجديد تكاد تكون معدومة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأسباب التي تُعجل برحيل كهربا عن الزمالك في الموسم الجديد.

 

أزمته مع مرتضى

دخل محمود كهربا، في صدام مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على مدار الأيام الماضية، على خلفية المباريات الأخيرة التي خاضها اللاعب مع الفريق الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وعلق مرتضى منصور، بشكل غير لائق على أداء اللاعب سواء مع الجهاز الفني الذي يقوده خالد جلال، أو من خلال وسائل الإعلام المرئية، الأمر الذي أدى إلى استشاط اللاعب غضبًا.

 

وشارك كهربا في مباراة فريقه الأخيرة أمام حرس الحدود، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأمر الذي أدى إلى فقد اللاعب نقطتين مهمتين.

 

أزمة العقد

طالب محمود كهربا، مرارًا وتكرارًا من مجلس إدارة نادي الزمالك بتجديد تعاقده مع الفريق بشكل يليق به وبمجهوده مع الفريق واعتباره من لاعبي الفئة الأولى داخل الفريق.

 

وتلقى كهربا أكثر من وعد من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، إلا أن جميع الوعود لم تتحقق نهائيًا ولم يتم تعديل عقده، الأمر الذي أدى إلى زيادة غضب اللاعب.

 

وحاول كهربا اللجوء إلى أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، من أجل إنهاء الأمر معه، إلا أن رئيس نادي الزمالك رفض تدخل أي شخص فيما يخص تجديد عقود اللاعب أو تعديلها.

 

عروض سعودية

تلقى محمود كهربا أكثر من عرض سعودي للانتقال إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، إلا أن العرض لم يرتق إلى الطابع الرسمي حتى الآن، انتظارًا لإنهاء المفاوضات مع اللاعب.

 

ويعتبر من أبرز العروض التي تلقاها اللاعب من فريق أهلي جدة السعودي، إلا أن الحسم سيكون خلال الأسبوع المقبل مع اللاعب، على أن يتم بعدها الحديث مع مجلس الإدارة.

 

وكان كهربا قد خاض تجربة احترافية في الدوري السعودي كللت بالنجاح في الموسم الأول، إلا أن الموسم الثاني لم تكن على المستوى المطلوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان