رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

في غياب صلاح والنني.. انطلاق معسكر الفراعنة لأمم أفريقيا

في غياب صلاح والنني.. انطلاق معسكر الفراعنة لأمم أفريقيا

تحقيقات وحوارات

منتخب مصر في مران سابق

في غياب صلاح والنني.. انطلاق معسكر الفراعنة لأمم أفريقيا

ضياء خضر 06 يونيو 2019 14:21

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في معسكر مغلق بعد ظهر اليوم بأحد فنادق مدينة برج العرب، وذلك لبدء التحضير للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبلين.

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب على هامش معسكره الحالي مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو الجاري، وذلك ضمن التحضير للمشاركة في أمم أفريقيا.

 

وشهد المعسكر انتظام كافة اللاعبين المختارين بمعرفة الجهاز الفني، عدا الثنائي محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في صفوف ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، حيث وافق الجهاز الفني للفراعنة على تأخير التحاقهما بالمعسكر بناء على طلبهما لمنحهما مزيد من الوقت للراحة.

 

وبعد تجمع كافة لاعبي المنتخب حرص المكسيكي خافيير أجيري على توجيه رسالة للاعبين، حيث طالبهم بضرورة الاتزام طوال مدة المعسكر التي ستصل لنحو 40 يومًا، مع ضرورة التحلي بروح الأبطال والأسرة الواحدة داخل صفوف الفريق.

 

ووجه محمد أبو العلا طبيب المنتخب تحذير لكافة لاعبي الفراعنة من تناول أي أدوية بعيدًا عن الإشراف المباشر للجهاز الطبي للمنتخب، لتفادي الوقوع في فخ تعاطي أي مواد مدرجة ضمن قائمة المواد المنشطة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن القائمة التي سبق واختارها الجهاز الفني للمنتخب لمعسكره الحالي تضم 25 لاعبًا وهم:

 

أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، أحمد علي (المقاولون العرب)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، عمر جابر (بيراميدز)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، مروان محسن (الأهلي)، محمد أبوجبل (سموحة)، طارق حامد (الزمالك)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)، على غزال (فيرنس البرتغالي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمد الشناوي (الأهلي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد أيمن منصور (بيراميدز)، نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد أبو الفتوح (سموحة).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان