رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي.. صراع إنجليزي هولندي للتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية

الخميس الكروي.. صراع إنجليزي هولندي للتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين إنجلترا وهولندا

الخميس الكروي.. صراع إنجليزي هولندي للتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية

ضياء خضر 06 يونيو 2019 10:58

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع صدام كروي من العيار الثقيل في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا على ملعب أفونسو هنريكيس بمدينة جيماريش البرتغالية، ضمن نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وستكون كل الاحتمالات مفتوحة في مواجهة الإنجليز والهولنديين اليوم، والتي سيتأهل الفائز منها لملاقاة المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية.

 

ويأمل المنتخب الإنجليزي في إنهاء غيابه الطويل عن منصات التتويج، وبالتحديد منذ أن توج بلقب كأس العالم عام 1966، ويتطلع الإنجليز لإحكام قبضتهم على عرش الكرة الأوروبية بعد هيمنة فرقهم في البطولات القارية للأندية هذا الموسم والذي شهد تتويج فريقي ليفربول وتشيلسي بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

وعلى الجهة الأخرى يطمح منتخب هولندا لطي صفحات الإخفاق الذي طارده في السنوات الأخيرة، من خلال التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، متسلحًا بتشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشبان الذين تالق العديد منهم مع فريق أياكس أمستردام خلال النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب قائد دفاعه الحديدي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول الإنجليزي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم المنقضي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان