رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

خالد جلال.. «الكابوس» الذي يطارد جماهير الزمالك

خالد جلال.. «الكابوس» الذي يطارد جماهير الزمالك

تحقيقات وحوارات

مباراة الزمالك والحرس

خالد جلال.. «الكابوس» الذي يطارد جماهير الزمالك

محمد علاء 04 يونيو 2019 19:43

تعقدت الأمور كثيرًا على نادي الزمالك فيما يخص المنافسة على لقب مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا بعد التعادل الذي انتهى إليه مباراة الفريق أمام حرس الحدود، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وهناك حالة غضب كبيرة تسيطرة على جماهير نادي الزمالك، في ظل اقتراب ضياع لقب المسابقة في الموسم الجاري، في ظل استمرار مسلسل نزيف النقاط.

 

وأصبح خالد جلال، المدير الفني للفريق الحالي، كابوس يطارد جماهير الزمالك، على اعتبار أنه يكون السبب الرئيسي في فوز النادي الأهلي باللقب.

 

السيناريو الأسوأ للزمالك

تصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، فيما يأتي بيراميدز وصيفًا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، والزمالك ثالثًا برصيد 68 نقطة.

 

وفي حالة تعثر نادي الزمالك في أي مباراة بمسابقة الدوري في الفترة المقبلة وخسارة أي نقاط، فإن الأهلي وقتها يحتاج إلى الفوز على فريق المقاولون العرب واقتناص الثلاث نقاط من أجل حصد لقب المسابقة بشكل رسمي.

 

ويتبقى لنادي الزمالك مواجهتين قبل لقاء القمة، حيث ينتظر مواجهة الجونة والإسماعيلي، على أن تكون المواجهة الثالثة له أمام الأهلي.

 

في الوقت، الذي يتبقى فيه للنادي الأهلي مواجهة المقاولون العرب فقط، بخلاف مباراة القمة التي تقام في نهاية شهر يوليو المقبل.

 

تتويج الزمالك

ويحتاج الزمالك من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري للانتصار في جميع مبارياته المتبقية ببطولة الدوري المصري ومن ضمنها مواجهته المرتقبة أمام الأهلي.

 

ففي حال انتصار الفريق الأحمر في جميع مباراتيه المتبقيتين بالدوري وسقوطه أمام الزمالك فإنه سوف يرتفع وقتها رصيد الأهلي إلى 77 نقطة، وفي الوقت نفسه إذا فاز الزمالك في جميع مبارياته المتبقية من الدوري بما فيها الأهلي سوف يرفع رصيده أيضًا من النقاط إلى 77 نقطة متساويًا بنفس عدد النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي.

 

وفي تلك الحالة سوف يتم اللجوء إلى عامل المواجهات المباشرة بين الفريقين والتي ستكون في صالح الزمالك كونه يتفوق في المواجهات المباشرة على العملاق الأحمر، لاسيما وأن لقاء الفريقين بالدور الأول انتهى بالتعادل السلبي بينهما.

 

خصومات وإنذارات

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنذارًا إلى لاعبي الزمالك في حالة خسارة أي نقطة من المباريات المتبقية.

 

وهدد رئيس الزمالك باستبعاد لاعبين من تشكيلة الفريق وكذلك فرض خصومات عليهم، حال التعادل أو الهزيمة في اللقاءات المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان