رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول بعد دوري الأبطال

محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول بعد دوري الأبطال

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول أثناء احتفالات لاعبي الفريق بالكأس

محمد صلاح يوجه رسالة إلى جماهير ليفربول بعد دوري الأبطال

محمد عبد الغني 03 يونيو 2019 16:00

تقدم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، برسالة إلى جماهير فريقه عقب الاحتفالات التي شهدتها المدينة أمس الأحد. 

 

وجسدت جماهير ليفربول أمس الأحد لوجة رائعة في شوارع المدينة أثناء احتفال لاعبي الريدز في بالتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي.

 

واستطاع فريق ليفربول الفوز بدوري الابطال بعد ثنائية نظيفة سجلها في مرمى توتنهام خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

ووجه صلاح في رسالته الشكر إلى جماهير ليفربول، وكتب صلاح على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أمس كانت الأجواء فوق طبيعية، أشكر جميع من جعلوا أجواء المدينة كأجواء أنفيلد".

 

 

وكان نادي ليفربول قد نشر صورة طريفة لهدافه المصري محمد صلاح، في الطائرة، خلال عودة الفريق من العاصمة الإسبانية مدريد.

 

ويظهر في الصورة الفرعون محمد صلاح وهو يحتضن الكأس، بينما كان نائما في الطائرة، التي حطت اليوم الأحد، في مطار "جون لينون"، بمدينة ليفربول.

 

 

وأحرز النجم المصري هدف التقدم "للريدز" مبكرا، في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء. ومن ثم سجل زميله المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي هدف الأمان الثاني "للريدز"، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء، ليقودا فريقهما للفوز على توتنهام (2-0)، في المباراة النهائية للبطولة.

 

كما نشر محمد صلاح صورا عبر حسابه "تويتر" مع كأس "التشامبيونز ليج". 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان