رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

التقرير الرسمي يكشف حقائق جديدة حول مصرع نجم الكرة الإسبانية

التقرير الرسمي يكشف حقائق جديدة  حول مصرع نجم الكرة الإسبانية

تحقيقات وحوارات

حادث يودي بحياة انطونيو ريس

التقرير الرسمي يكشف حقائق جديدة حول مصرع نجم الكرة الإسبانية

محمد عبد الغني 03 يونيو 2019 14:16

 

لا تزال الحقائق تتكشف حول تفاصيل حادثة السير، التي أودت بحياة خوسيه أنطونيو رييس، اللاعب الدولي السابق في منتخب إسبانيا، عن عمر 35 عاما.

 

ولقي لاعب ريال مدريد السابق مصرعة السبت الماضي، في حادثة سير، وقعت على الطريق بين أوتريرا وإشبيلية، وفق ما كشفت تقارير صحفية.

 

بدورها كشفت صحيفة ماركا الإسبانية إن السرعة العالية وحدوث ثقب في الإطارات تسببا في الحادث المؤلم، مضيفة "تقرير الشرطة يفيد بأن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية تصل إلى 237 كيلومتر في الساعة".

 

 

وتابعت "فقد السائق السيطرة على السيارة بسبب ثقب في أحد الإطارات، حيث انحرفت عن الطريق ثم تدحرجت قبل أن تنفجر".

 

وأوضح المصدر أن رييس كان معه اثنان من أقاربه، حيث توفي ابن عمه جوناثان رييس، في حين تعرض الآخر لإصابات.

 

 

محاكاة

 

خبراء المرور الإسبان، ورجال المطافئ والحرس المدني للمرور، إضافة إلى من انتدبتهم مؤسسة الطوارئ الصحية العامة، دققوا بالحادث في تحقيق أولي، وخرجوا بسيناريو، نرى محاكاة أعدوها له في فيديو، يشير إلى أن السيارة انفلتت فجأة بلا أي سيطرة على الطريق ولمسافة 200 متر تقريباً.

 

ثم راحت تنحرف وتدور من دون أن تصطدم بأي سيارة أخرى، حتى انقلبت واستقرت في المنحدر الذي اشتعلت فيه بألسنة نار سريعة، وأصبحت هي نفسها وقوداً لنارها، فقضى اللاعب الشهير بعمر 35 سنة.

 

 

عالم كرة القدم الأوروبية أصيب بصدمة من مقتل ريس بالحادث، ففي مدريد مساء أمس السبت، وقف الآلاف دقيقة صمت قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام الإنكليزيين، حداداً على ريس الذي خاض 21 مباراة دولية بين 2003 و2006 مع المنتخب الإسباني، وخلالها سجل 5 أهداف، علماً بأنه توج في 2002 مع منتخب ما دون 19 ذلك العام>

 

فيما بث "نادي إشبيلية" الإسباني بياناً، وقال فيه: "لا يمكن أن نعلن نبأ أسوأ من ذلك. لاعبنا السابق المحبوب خوسيه أنطونيو رييس توفي في حادث سير"،  أما ناديه فأعلن الحداد وألغى مباراة كان سيخوضها اليوم الأحد.

 

وخاض رييس تجارب كروية متعددة، حيث لعب لإشبيلية وأرسنال، إلى جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإسبانيول، وبنفيكا البرتغالي، فيما كان آخر ناد لعب له هو إكستريمادورا، في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

 

ويمتلك رييس سجلا دوليا به 21 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها 5 أهداف.

 

وتوج رييس خلال مسيرته بألقاب عدة أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2004، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2005، مع أرسنال، والليغا الإسبانية مع ريال مدريد عام 2007.

 

الرابط الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان