رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحرس الحدود

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحرس الحدود

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحرس الحدود

محمد عبد الغني 03 يونيو 2019 13:09

 

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم تحكيم صربي لمباراة حرس الحدود والزمالك.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك ونظيره حرس الحدود في العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

واسندت لجنة الحكام مباراة حرس الحدود والزمالك إلى طاقم حكام صربي مكون من نوفاك سيموارتش كحكم ساحة، ويعاونه كلاً من بويان بانوفيتش وسيفزتار زيبين وميلوش جورجيتش حكماً رابعا.

 

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة بحثا عن النقاط الثلاث لا غير أملا في مواصلة الزحف نحو القمة، إذ يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، ويتبقى له 4 مباريات. 

 

بينما يمني  فريق حرس الحدود نفسه في تحقيق نقاط المباراة الثلاثة تضمن له البقاء ضمن الكبار هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز الـ13 برصيد 37 نقطة.

 

يذكر أنه فريق الزمالك قد تعثر أمام فريق الإنتاج الحربي في بطولة الدوري، الخميس الماضي، وأصدر رئيس مجلس إدارة النادي، 5 قرارات، أبرزها إنهاء مشوار مدربه الفني السويسري كريستيان جروس الذي وصفه بـ"الفاشل".

 

وقرر رئيس الزمالك إلغاء مكافأة الفوز بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) التي كانت تقدر بـ8 ملايين جنيه، وعدم تجديد عقد المدرب غروس، وتعيين خالد جلال بدلا منه على أن يُشكل جهازه المعاون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان