رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل انتقل «هازارد» إلى ريال مدريد رسمياً؟

هل انتقل «هازارد» إلى ريال مدريد رسمياً؟

تحقيقات وحوارات

إيدين هازارد

هل انتقل «هازارد» إلى ريال مدريد رسمياً؟

محمد عبد الغني 03 يونيو 2019 11:17

لا يتوقف الحديث حول انتقال لاعب الوسط البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية. 

 

وخلال الفترة القليلة الماضية كثر  الحديث حول حسم الصفقة بشكل رسمي وإنتقال اللاعب إلى قلعة سنتياجو برنابيو. 

 

لكن النجم البلجيكي كذب كل التقارير التي تربطه بفكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

قيمة الصفقة 


وأشارت العديد من الصحف العالمية إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع تشيلسي على ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مقابل 113 مليون يورو.


وبحسب تصريحات هازارد الأخيرة وردا على سؤال حول هل انتهى الأمر رسميا، نفى اللعب بقوله: مازلت لاعبا في صفوف تشيلسي حتى الآن.

 

وتؤكد صحيفة "ماركا" من جانبها أن ريال مدريد لن يعلن عن وصول اللاعب البلجيكي لصفوفه قبل يوم 11 يونيه المقبل لحين مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده بلجيكا في فترة التوقف الدولي المقبل.


وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد ينتظر عودة اللاعب من فترة التوقف الدولي للحديث معه عن موعد الخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيعه للنادي وكذلك موعد تقديمه أمام جماهير ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 


يذكر أن هازارد ودع جماهير تشيلسي عقب تحقيق لقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال في الصيف الحالي.

 

رقم هازارد 

 

وفي اتجاه آخر ، ذهبت تقارير صحفية تتحدث حول الرقم الذي سيرتديه نجم نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي، إيدين هازارد، مشيرة إلى أنه سيرتدي القميص رقم (7)، في النادي الملكي. 

 

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن ريال مدريد يستعد لإهداء هازارد الرقم (7) التاريخي في النادي، والذي ارتداه أساطير مثل راؤول غونزاليس، وكريستيانو رونالدو.

 

بينما قال موقع "Express.co.uk"، إن اللاعب هازارد لن يحصل على رقم (10) الذي كان يحمله في تشيلسي، لأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يرتدي نفس الرقم في ريال مدريد، لذا وقع خيار النجم البلجيكي على الرقم (7).

 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرتدي القميص رقم (7)، قبل رحيله إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في الموسم الماضي.

 

وحصل المهاجم ماريانو دياز على قميص النجم البرتغالي "CR7"، وذلك بعد عودته من الإعارة من ليون الفرنسي، ولكن من المتوقع رحيل المهاجم الدومينيكاني عن صفوف النادي الملكي هذا الصيف، لفشله في إثبات نفسه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان