رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الاثنين الكروي.. 4 مواجهات مصيرية في الدوري

الاثنين الكروي.. 4 مواجهات مصيرية في الدوري

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك وحرس الحدود

الاثنين الكروي.. 4 مواجهات مصيرية في الدوري

ضياء خضر 03 يونيو 2019 11:16

تشهد الأجندة الكروية اليوم الاثنين إقامة مجموعة من المباريات الهامة على مستوى بطولة الدوري الممتاز.

 

وفي إطار المنافسة على اللقب وصراع الهبوط يخوض فريق الزمالك مباراة مصيرية في تمام العاشرة مساءً، عندما يحل ضيفًا على فريق حرس الحدود بملعب الأخير بالمكس، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 30 للدوري.

 

ويخوض الزمالك مواجهة حرس الحدود وهو يسعى لحصد النقاط الثلاث ليقلص الفارق بينه وبين الأهلي متصدر الدوري برصيد 74 نقطة، ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

 

وستكون مواجهة الليلة حاسمة لمصير فريق حرس الحدود الذي يصارع على الهبوط، إذ يمتلك الفريق العسكري 37 نقطة يحتل بهم المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري.

 

وتشهد معركة الهبوط إقامة 3 مباريات أخرى في تمام العاشرة من مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة للدوري، حيث يلتقي الاتحاد السكندري (ًصاحب المركز الـ 15 بـ 36 نقطة) مع سموحة الذي ضمن البقاء في الدوري الممتاز بعد فوزه في الجولة الماضية.

 

وفي المباراة الثانية يلتقي بتروجيت (صاحب المركز الـ 16 بـ 34 نقطة) مع المقاولون العرب، وسيجمع ثالث لقاءات معركة الهبوط فريق الإنتاج الحربي مع وادي دجلة (صاحب المركز الـ 12 بـ 37 نقطة).

 

وفي نهاية مباريات الليلة سيرافق فريق من بين حرس الحدود وبتروجيت والاتحاد السكندري ووادي دجلة فريقي الداخلية والنجوم اللذين هبطا رسميًا إلى دوري المظاليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان