رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

قائمة تحديات تنتظر خالد جلال في موقعة الحدود

قائمة تحديات تنتظر خالد جلال في موقعة الحدود

تحقيقات وحوارات

خالد جلال مدرب الزمالك

قائمة تحديات تنتظر خالد جلال في موقعة الحدود

ضياء خضر 02 يونيو 2019 18:28

غادر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة عصر اليوم متجهًا إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك، استعدادًا للمواجهة الهامة التي سيخوضها الفريق غدًا أمام حرس الحدود ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وكان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك قد اختار 20 لاعبًا ضمن قائمة الفريق لمعسكر الإسكندرية، وضمت القائمة كلًا من حارسي المرمى محمود جنش وعمر صلاح، ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام وحمدي النقاز وبهاء مجدي وعبد الله جمعه ومحمود حمدي الونش في خط الدفاع، إلى جانب طارق حامد ومحمد حسن ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي وأحمد زيزو في خط الوسط، كما ضمت القائمة الثلاثي عمر السعيد وخالد بوطيب وحميد أحداد في خط الهجوم.

 

 

وسيكون المدرب خالد جلال على موعد مع عدد من التحديات التي سيواجهها هو بشكل شخصي في مواجهة الغد أمام حرس الحدود، ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز تلك التحديات في السطور التالية..

 

ضربة البداية

 

لا شك أن الضغوط ستكون مُضاعفة على المدرب خالد جلال في مواجهة الغد أمام حرس الحدود، خصوصًا وأنها أول اختبار رسمي يخوضه الفريق تحت قيادته بعد جلوسه على كرسي المدير الفني للفريق في ولايته الثانية.

 

وسيحاول جلال قيادة الفريق الأبيض لتقديم عرض قوي أمام الفريق العسكري، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط ليضمن تقديم ضربة بداية جيدة تعطيه جرعة ثقة سواء في نظر جماهير النادي أو مجلس إدارته.

 

 

صراع الدوري

 

حساسية موقف فريق الزمالك في المنافسة على لقب الدوري سيكون من بين التحديات التي سيواجهها المدرب خالد جلال أمام حرس الحدود غدًا، ويحتاج الزمالك للفوز في لقاء الغد ليضمن الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري مع الغريم التقليدي فريق النادي الأهلي.

 

وسيخوض فريق الزمالك مباراة الغد وفي رصيده 67 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن فريق النادي الأهلي متصدر ترتيب البطولة برصيد 74 نقطة.

 

وسيحاول جلال استغلال أفضلية امتلاك الفريق الأبيض لقاءين مؤجلين أكثر من فريق النادي الأهلي، لتقليص الفارق بينه وبين الشياطين الحمر قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الجولة الختامية لبطولة الدوري.

 

 

مقالب العشري

 

ستشهد مواجهة الغد بين الزمالك وحرس الحدود الصدام الأول بين خالد جلال وطارق العشري مدرب حرس الحدود، وهو ما يجعل كل منهما متحفز لإثبات أفضليته على الآخر.

 

ويمتلك العشري سجل جيد في مواجهاته السابقة كمدرب أمام فريق نادي الزمالك، حيث التقى الطرفان في 17 مباراة سابقة 12 مباراة منهم كان العشري على رأس الجهاز الفني لفريق حرس الحدود و4 لقاءات كان فيها مدربًا لإنبي ولقاء وحيد قاد فيه فريق وادي دجلة.

 

ومن بين اللقاءات الـ 17 كان الفوز من نصيب العشري في 6 لقاءات، في حين تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز في 7 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

 

والمؤكد أن العشري سيحاول معادلة رفع عدد انتصاراته على الزمالك إلى 7 لقاءات، ليعادل عدد انتصارات الزمالك على حسابه، وهو المخطط الذي سيحاول خالد جلال إفشاله من خلال تفادي السقوط في فح النتائج السلبية أمام فريق الحدود ومدربه المخضرم.

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان