رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ماذا ينتظر محمد صلاح بعد دوري أبطال أوروبا؟

ماذا ينتظر محمد صلاح بعد دوري أبطال أوروبا؟

محمد علاء 02 يونيو 2019 14:37

يومًا بعد الآخر يواصل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، كسر العديد من الأرقام القياسية في مشواره مع الريدز سواء على المستوى المحلي أو العالمي، إذ توج مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد.

 

واستطاع صلاح أن يكون جزء من فوز فريقه، بعدما تمكن من إحراز هدف من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

 

وهناك العديد من الألقاب والإنجازات الأخرى التي تنتظر محمد صلاح في الموسم الجاري، ويسعى إلى العمل عليها.

 

أمم أفريقيا

يحتاج محمد صلاح إلى التتويج مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية، حيث لم يسبق له التتويج بمثل هذه البطولة من قبل، وهو ما يصعب من مهمته في المنتخب بالنسخة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية بالنسخة المقبلة في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام البطولة على 6 ملاعب في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي والكونغو وأوغندا.

 

وحل المنتخب المصري وصيفًا في النسخة الماضية التي أقيمت في الجابون، وذلك عقب الهزيمة من الكاميرون في المباراة النهائية.

 

الأفضل في أفريقيا للعام الثالث

يحتاح محمد صلاح، إلى مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بالحصول على أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثالث على التوالي، إذا حصد اللقب.

 

ولا شك أن صلاح سيتواجد في القائمة النهائية ما بين اللاعبين التي تنافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

 

كما احتل اللاعب المصري المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب الفيفا، والمركز السادس من مجلة “فرانس فوتبول”، والمركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

الفوز بالدوري

يحتاج محمد صلاح، إلى بذل أقصى ما لديه مع فريق ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل، من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

 

وحل ليفربول وصيفًا في النسخة التي انتهت مؤخرًا، بعد صراع طويل مع فريق مانشستر سيتي الذي نجح في حصد اللقب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان