رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي في طي النسيان ينتظرون أمل المشاركة مع الزمالك

ثلاثي في طي النسيان ينتظرون أمل المشاركة مع الزمالك

محمد علاء 02 يونيو 2019 13:44

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فريق حرس الحدود غدًا الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، إلا أنها مباراة له ظروف خاصة عن اللقاءات السابقة.

 

ويبدأ خالد جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، مهمته الأولى مع أبناء قلعة ميت عقبة، في ظل مباراته الأولى خلفًا للسويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الذي تمت إقالته.

 

وهناك العديد من اللاعبين الذين ينتظرون طوق النجاة للمشاركة في المباريات مع الزمالك في الفترة المقبلة، والتي نتحدث عنهم في التقرير التالي:

 

أيمن حفني

تضاءلت فرص مشاركة أيمن حفني، صانع ألعاب نادي الزمالك، مع فريقه في الفترة التي كان يتولى فيها الخواجة السويسري مقاليد الأمور داخل نادي الزمالك.

 

وكانت مشاركة أيمن حفني على استحياء، الأمر الذي أدى إلى استشاط اللاعب غضبًا ومطالبته أكثر من مرة بضرورة المشاركة في المباريات.

 

وحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الضغط على جروس من أجل المشاركة في المباريات، إلا أن جروس لم يفكر في مشاركة اللاعب نهائيًا.

 

محمد عنتر

هدد محمد عنتر، لاعب فريق الزمالك، بالرحيل عن قلعة ميت عقبة أكثر من مرة، خصوصًا في ظل عدم وجوده ضمن حسابات الجهاز الفني السابق.

 

وكان عنتر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، إلا أن مجلس الإدارة رفض أملاً في مشاركته في النصف الثاني من الموسم.

 

ويأمل عنتر، أن يجد نفسه مع الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، قبل حسم مسألة رحيله عن الفريق بشكل نهائي خلال نهاية الموسم، لاسيما وأنه يمتلك أكثر من عرض.

 

أحمد مدبولي

تناسى العديد من جماهير نادي الزمالك، أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق، خصوصًا في ظل خروجه من قائمة كل مباراة سواء في الدوري أو في أفريقيا أو حتى في اللقاءات الودية.

 

وتحدث مدبولي في أكثر من مناسبة مع أعضاء مجلس إدارة النادي، بشأن السماح له بالرحيل عن الفريق والبحث عن نادي آخر من أجل الانضمام إليه.

 

وستكون فرصة مدبولي مع جلال بمثابة تتر النهاية مع الفريق الأبيض سواء بالاستمرار أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان