رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

رباعي زملكاوي ينتظر طوق النجاة من خالد جلال  

رباعي زملكاوي ينتظر طوق النجاة من خالد جلال  

تحقيقات وحوارات

خالد جلال مدرب الزمالك

رباعي زملكاوي ينتظر طوق النجاة من خالد جلال  

ضياء خضر 31 مايو 2019 19:30

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لبدء مرحلة جديدة في مشواره هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد خالد جلال، والذي تولى مهام القيادة الفنية للفريق خلفًا للسويسري المخضرم كريستيان جروس.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في أعقاب تعادل الفريق الأبيض أمس أمام الإنتاج الحربي عن رحيل جروس، والذي ينتهى تعاقده مع النادي بنهاية مايو الجاري.

 

 

ولا شك أن بعض لاعبي الزمالك استقبلوا نبأ رحيل جروس بحالة من الفرحة حتى وإن كانت تلك الفرحة مكتومة في أنفسهم، ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين العناصر التي لم تكن يشارك تحت قيادة جروس، والذين يأملون في الحصول على فرصتهم تحت قيادة المدرب خالد جلال.

 

ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز هؤلاء اللاعبين من خلال السطور التالية..

 

أيمن حفني

 

منذ بداية الموسم كان أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك أحد أسباب الصدامات المتكررة بين المدرب جروس ومرتضى منصور رئيس النادي، وذلك بسبب إصرار المدرب السويسري على تجميد حفني على دكة البدلاء بشكل شبه دائم.

 

ومنذ انطلاق الموسم شارك حفني في 7 مباريات فقط مع الزمالك على المستوى المحلي، حيث ظهر في 5 لقاءات ببطولة الدوري ومباراتين ببطولة كأس مصر، وعلى مدار الـ7 مباريات سجل حفني هدف وحيد وصنع هدفين آخرين.

 

 

أحمد مدبولي

 

يعد الجناح الأيسر لفريق الزمالك الضحية الأبرز للمدرب الراحل كريستيان جروس، والذي لم يعط اللاعب أي فرصة تذكر لتقديم نفسه.

 

ومنذ بداية الموسم لم يشارك مدبولي في أي لقاء مع الزمالك، لدرجة أن المدرب جروس كان يستبعده دائمًا من قوائم الفريق في المباريات سواء على المستويين المحلي أو القاري.

 

 

محمد عنتر

 

لم يظهر عنتر مع الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي إلا على فترات متباعدة، حيث كان دائمًا أسيرًا لدكة البدلاء أو خارج قائمة الفريق في المباريات.

 

وعلى المستوى المحلي لم يشارك عنتر سوى في 8 لقاءات مع الزمالك، دفع به المدرب جروس خلالهم جميعًا كبديل، حيث بلغ مجموع الدقائق التي شارك فيها 164 دقيقة، اكتفى خلالهم اللاعب بإحراز هدف وحيد.

 

 

محمد حسن

 

يعد لاعب الوسط المدافع أحد أكثر اللاعبين الذين لم يحصلوا فرصة للظهور تحت قيادة المدرب الراحل جروس، والذي كان يفضل دائمًا الاعتماد على كل من طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في منطقة الارتكاز، وبعد إصابة الأخير حل محله محمود عبد العزيز.

 

ومنذ انطلاق الموسم الجاري لم يظهر محمد حسن سوى مرتين فقط مع الزمالك على المستوى المحلي، حيث شارك لمدة 4 دقائق فقط في لقاء الدور الأول أمام الإنتاج الحربي، ودفع به المدرب السويسري لمدة ربع ساعة في لقاء دور الـ 32 ببطولة كأس مصر أمام منية سمنود.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان