رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام| ماذا قدم جروس مع الزمالك؟

بالأرقام| ماذا قدم جروس مع الزمالك؟

محمد علاء 31 مايو 2019 13:16

أُسدل الستار على رحيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب تعادله مع فريق الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري الممتاز، والتي جمعتهما أمس الخميس على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

وتم إسناد مهمة قيادة نادي الزمالك إلى خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، حيث يستكمل المهمة حتى نهاية مسابقة الدوري الممتاز، ومن ثم التعاقد مع مدير فني جديد للفريق.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أرقام جروس مع نادي الزمالك منذ أن وطأته أقدامه قلعة ميت عقبة من أجل تدريب نادي الزمالك.

 

خاض فريق الزمالك تحت قيادة جروس 30 مباراة استطاع الفوز في 20 مواجهة وتعادل في 7 وتعرض للخسارة في ثلاث مواجهات فقط سجل الزمالك 59 هدفا واستقبل 26 هدفا .

 

وكانت هناك هزيمة وحيدة، لحقت بالفريق الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز، وكانت أمام فريق النجوم، الذي فشل أبناء قلعة ميت عقبة في الفوز عليه.

 

أما على المستوى الأفريقي توج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما خاض 16 مباراة فاز الأبيض في 7 وتعادل في 6 وخسر 3 واستطاع تسجيل 22 هدفَا واستقبل 10 أخرى.

 

واستطاع الخواجة السويسري، أن يتوج مع الزمالك بالكونفيدرالية بعد الفوز بركلات الترجيح علي فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 3-5 .

 

وتعد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، إنجازًا بالنسبة للخواجة السويسري، على اعتبار أنها المرة الأولى التي يحصل فيها الزمالك على البطولة من جهة، إضافة إلى أنه أول بطولة أفريقية للفريق بعد غياب دام لمدة 16 عامًا.

 

أما في البطولة العربية فخاض جروس 4 مباريات تعادل في 2 وفاز في واحدة فقط وخسر مثلها.

 

وعلى المستوى المحلي، فإن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة بينما يتصدر الأهلي الجدول برصيد 74 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان