رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر خالد جلال في مهمته مع الزمالك

3 تحديات تنتظر خالد جلال في مهمته مع الزمالك

محمد علاء 31 مايو 2019 11:52

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تولي خالد جلال القيادة الفنية للزمالك في الفترة المقبلة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء إعلان رحيل السويسري كريستيان جروس، بعد تعادل الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأصبح أمام خالد جلال، تحديات جديدة يسعى إليها منذ اليوم الأول له مع الفريق الأبيض، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

تأهيل اللاعبين نفسيًا

لابد أن يعمل خالد جلال على تأهيل لاعبي الزمالك نفسيًا، خصوصًا في ظل ارتباطهم بالسويسري كريستيان جروس بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

ويحاول جلال، إخراج اللاعبين من الحالة السيئة التي تسيطر عليهم بعد التعادل أمام فريق الإنتاج الحربي، وتأزم الأمور كثيرًا فيما يخص مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفقد الزمالك نقطتين في إطار مشواره للزحف نحو حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

 

المنافسة على الدوري

يرغب مرتضى منصور، منافسة فريقه على مسابقة الدوري الممتاز بل وحصد البطولة، من أجل إضافتها إلى البطولات التي يحصدها الفريق في الموسم الجاري.

 

وحصد نادي الزمالك بطولة السوبر المصري السعودي وكذلك بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد غياب كبير عن الحصول على أي بطولة أفريقية دام لأكثر من 16 عامًا.

 

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة ولا يزال لديه مباراتين فقط، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ولا يزال لديه 4 مباريات,

 

إحلال وتجديد

وبعد عودة خالد جلال مرة أخرى لتدريب الفريق الأول لنادي الزمالك، ينتظر العديد من اللاعبين التوهج من جديد، بعد عدم المشاركة على فترات طويلة تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

 

ويعد أيمن حفني واحد من أمهر اللاعبين في الدوري المصري، إلا أن بنيانه الجسماني الشعيف جعل جروس لم يشركه في التشكيل الأساسي كثيرًَا هذا الموسم، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة طوال الموسم.

 

اختفى أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك تماما فى عهد جروس نظرا لعدم قناعة المدير الفنى تماما بامكانياته الفنية وضآلة جسمه، على الرغم من امتلاك اللاعب لمهارة خاصة، إلا أن الخواجة السويسرى يميل للاعب صاحب البنيان القوى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان