رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أهداف على رادار الزمالك أمام الإنتاج الحربي

قائمة أهداف على رادار الزمالك أمام الإنتاج الحربي

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الزمالك والإنتاج الحربي

قائمة أهداف على رادار الزمالك أمام الإنتاج الحربي

ضياء خضر 30 مايو 2019 13:00

يخوض فريق الزمالك اختبارًا شائكًا في تمام العاشرة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل فريق الزمالك مواجهة الليلة وهو منتشي بعد فوزه الأحد الماضي بلقب البطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو التتويج القاري الأول للفريق الأبيض منذ 16 عامًا.

 

ويضع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس عدة أهداف نصب أعينهم يتطلعون لتحقيقها خلال مباراة الليلة أمام الإنتاج الحربي، ويسلط "مصر العربية" الضوء على تلك الأهداف من خلال السطور التالية ...

 

تذليل الفارق

 

يتطلع فريق الزمالك لحصد نقاط مواجهته مع الإنتاج الحربي ليشعل المنافسة على لقب بطولة الدوري مع غريمه اللدود فريق النادي الأهلي.

 

ويدخل فريق الزمالك مواجهة الليلة وفي رصيده 66 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة متأخرًا بفارق 8 نقاط عن الأهلي، الذي تتبقى له مباراتين فقط في البطولة، فيما تتبقى للزمالك 5 مواجهات بما فيها مباراة الليلة.

 

وفي حال فاز الزمالك في لقاء الإنتاج الحربي سيصبح الفريق الأبيض على بعد 5 نقاط فقط من الأهلي.

 

 

مواصلة التألق

 

كذلك يسعى فريق الزمالك لنقل عدوى تألقه القاري إلى الساحة المحلية، بعدما حقق إنجازًا كبيرًا بحصده لقب الكونفدرالية الأفريقية قبل أيام على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

 

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها لاعبوه من أجل تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، وقطع خطوة جديدة نحو التتويج بلقب بطولة الدوري.

 

 

تفادي المطبات

 

سيكون فريق الإنتاج الحربي هو العقبة الأصعب في طريق الزمالك خلال مباراة الفريقين الليلة، في ظل الموقف الصعب الذي يمر به الفريق العسكري على مستوى صراع الهبوط.

 

ويتواجد فريق الإنتاج الحربي حاليًا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب بطولة الدوري، متقدمًا بفارق 3 نقاط فقط عن فريق بتروجيت الأكثر تهديدًا بالهبوط إلى دوري المظاليم.

 

وفي حال خسارة الإنتاج أمام الزمالك الليلة ستتعقد مهمة الفريق العسكري، والذي سيكون مطالب بالفوز في مباراة الجولة الأخيرة للدوري، والتي ستجمعه يوم الاثنين المقبل مع فريق وادي دجلة المهدد هو الآخر بالهبوط.

 

دوافع الإنتاج للبقاء في دوري الأضواء والشهر ستجعل الفريق العسكري يقف ندًا قويًا في مواجهة الزمالك، ما يبشر بمواجهة قوية بين الفريقين لحصد نقاط اللقاء الثلاث ذات الأهمية الكبيرة لكل منهما.

 

 

المكافآت

 

كذلك ستكون دوافع لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز مضاعفة، لضمان الحصول على مكافآت تتويجهم بالبطولة الكونفدرالية.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن تأجيل صرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية لما بعد مباراة الإنتاج الحربي، وهي الخطوة التي ستكون مرهونة بكل تأكيد بالنتيجة التي سيحققها الفريق في مواجهة الليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان