رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي.. المجد القاري يغازل أحلام النني ورفاقه في «باكو»

الأربعاء الكروي.. المجد القاري يغازل أحلام النني ورفاقه في «باكو»

تحقيقات وحوارات

النني في مواجهة سابقة أمام تشيلسي

الأربعاء الكروي.. المجد القاري يغازل أحلام النني ورفاقه في «باكو»

ضياء خضر 29 مايو 2019 12:10

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء بعض المباريات الهامة على الساحة الخارجية، فيما تخلو الساحة المحلية من أي مواجهات كروية اليوم.

 

وسيكون نجم محمد النني نجم منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي على موعد مع التاريخ، عندما يلتقي فريقه مع تشيلسي الإنجليزي في تمام التاسعة من مساء اليوم في نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، والذي سيقام على الملعب الأولمبي بمدينة باكو عاصمة أذربيجان.

 

ويطمح النني لكتابة فصل جديد في مشواره الاحترافي من خلال التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، ويتطلع أرسنال لكسر عقدته أمام الفرق الإنجليزية في البطولات الأوروبية بعدما جمعته معهم 6 لقاءات سابقة لم يكن الفوز حليف المدفعجية في أي منها.

 

ولم يتوج أرسنال بأي لقب أوروبي منذ فوزه ببطولة كأس الكئوس والسوبر الأوروبيين عام 1994، وستكون مباراة الليلة هي الظهور الأول للجانرز في النهائيات الأوروبية منذ خسارته أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006.

 

وعلى جانب آخر تشهد منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا مواجهة هامة اليوم ستجمع فريق النصر السعودي مع ذوب آهن الإيراني، وهو اللقاء الذي سيحاول فيه النصر خطف صدارة المجموعة الأولى من الفريق الإيراني الذي يحكم قبضته عليها برصيد 11 نقطة متقدمًا على الفريق السعودي بفارق نقطتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان