رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال محمد صلاح قبل نهائي «أبطال أوروبا»؟

ماذا قال محمد صلاح قبل نهائي «أبطال أوروبا»؟

محمد متولي-وكالات 28 مايو 2019 17:48

أكد الدولى محمد صلاح، نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، إن فريقه قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا والفوز أمام توتنهام، بنهائي دوري أبطال أوروبا المقررة السبت المقبل.

 

وقال صلاح في تصريحات عبر قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق مدرب ذكي ومنظم وذو قيمة كبيرة، ما يزيد من قدرة ليفربول على التتويج باللقب.

 

واضاف الفرعون المصرى أن هزيمة الفريق الموسم الماضي أمام ريال مدريد بالنهائي يزيد من إصرار لاعبي الفريق على الفوز هذا الموسم لتعويض ما حدث العام الماضي.

 

وتابع أن فريق توتنهام فريق قوي والفوز أمامه ليس بالأمر السهل، مشددًا على أن كلوب لم يتحدث عن خطة الفريق خلال المواجهة حتى الآن، ولكنه قادر على حسم اللقب لصالح الفريق.

 

كان ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

 

وفي المقابل نجح فريق توتنهام في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

 

في سياق متصل، أكد الإنجليزي هاري كاين، مهاجم نادي توتنهام، جاهزيته لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد ليفربول، السبت المقبل في مدريد، بعد غيابه منذ أسابيع بسبب الإصابة.

 

وقال كاين الذي لم يلعب منذ ذهاب الدور ربع النهائي ضد مانشستر سيتي الانجليزي في 9 أبريل الماضي: "بدأت أشعر بأنني بحالة جيدة مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي، ليس هناك أي مشكلة حتى الآن".

 

وأوضح قائد المنتخب الانجليزي: "يتعين علي الآن العمل لاستعادة قمة مستواي وبعد ذلك، القرار يعود للمدرب، مثلما قلت، أنا أشعر بحالة جيدة، المدرب سيقوم بتقييم مستواي واتخاذ قرار بخصوص ما اذا كنت جاهزا للذهاب إلى مدريد من عدمه".

 

وكان مدرب توتنهام الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أبدى في وقت سابق اليوم تفاؤله بشأن جاهزية مهاجمه كاين لخوض نهائي دوري الأبطال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان