رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. الاتحاد البرازيلي يجرد نيمار من شارة قيادة «السيلساو»

لهذا السبب.. الاتحاد البرازيلي يجرد نيمار من شارة قيادة «السيلساو»

محمد عبد الغني 28 مايو 2019 13:12

 

يبدو أن أزمات النجم البرازيلي نيما دي سيلفا ستظل تلاحقه، وذلك بعدما اتخذ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قرارا اليوم يتعلق بمن يحمل شارة قيادة منتخب السيلساو.

 

وأعلن الاتحاد البرازيلي أن داني ألفيس لاعب باريس سان جيرمان، سيحمل شارة قيادة المنتخب الوطني في كوبا أمريكا الشهر المقبل، بدلا من نيمار زميله في النادي الفرنسي.

 

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان "ألفيس سيكون قائدا للمنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين أمام قطر وهندوراس وفي كوبا أمريكا بالبرازيل 2019".

 

 

وتم إبلاغ الظهير الأيمن ألفيس، الذي خاض 138 مباراة دولية مع البرازيل، بدوره الجديد الأحد الماضي.

وارتدى ألفيس (36 عاما) شارة قيادة البرازيل في أربع مناسبات من قبل، كان آخرها خلال الفوز 1-0 على ألمانيا وديا في 2018.

 

وأشار الاتحاد البرازيلي إلى أن تيتي مدرب منتخب "السامبا"، أبلغ نيمار بأنه لن يكون قائدا للمنتخب في كوبا أمريكا.

 

ومنح تيتي، شارة قيادة "السيليساو" لنيمار بعد خروج الفريق من دور الثمانية لمونديال روسيا 2018 على يد بلجيكا العام الماضي، لكنه واجه ضغوطا من أجل استبدال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بسبب مشاكله المتعلقة بالانضباط.

 

وعاقب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نيمار بالإيقاف ثلاث مباريات في وقت سابق هذا الشهر بسبب الاعتداء على مشجع بعد خسارة باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا أمام رين، وذكرت تقارير أنه دخل أيضا في مشاحنات مع زملائه في النادي الفرنسي.

 

يذكر أن بطولة كوبا أمريكا، ستقام في الفترة من 14 يونيو حتى السابع من يوليو المقبلين، وتلتقي البرازيل، التي لم تحرز اللقب منذ 2007، مع بوليفيا في المباراة الافتتاحية في ساو باولو، قبل أن تواجه فنزويلا وبيرو.

 

مفاوضات الملكي 

 

على جانب آخر، قال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، إنه لم يتحدث مع المدرب زين الدين زيدان بشأن التعاقد مع اللاعبين نيمار ومبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتروج منابر إعلامية، منذ أيام، لتقارير إخبارية تفيد باقتراب ريال مدريد من التوقيع للاعبي باريس سان جرمان الفرنسي، إلا أن بيريز قال في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية "لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار"، وفق ما نقلت صحيفة "آس".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان