رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ميدو وجلال وخواجة جديد.. أبرز سيناريوهات الزمالك للمدرب المنتظر

ميدو وجلال وخواجة جديد.. أبرز سيناريوهات الزمالك للمدرب المنتظر

محمد علاء 27 مايو 2019 14:30

لم يستقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على المدير الفني الجديد للفريق، الذي يتولى القيادة الفنية لأبناء قلعة ميت عقبة أثناء المباريات المتبقية لمسابقة الدوري الممتاز، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس.

وأعلن مرتضى منصور، رحيل كريستيان جروس عن القيادة الفنية لنادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لعدم رغبته في استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي أبرز المرشحين لقيادة نادي الزمالك في المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجهات مجلس الإدارة.

 

ميدو

دخل أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، دائرة ترشيحات المجلس الأبيض من أجل تولي قيادة الزمالك في اللقاءات المتبقية من الموسم الحالي، على أن يستكمل المهمة في الموسم المقبل.

 

وجاء ترشيح ميدو لقيادة الفريق، من قبل الثنائي أحمد وأمير نجل رئيس نادي الزمالك، خصوصًا في ظل العلاقة القوية التي تربطهما معه، وتعزز من موقفه في تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وسبق لميدو أن قاد الزمالك مرتين من قبل، حيث يعد النادي الأبيض أول تجربة تدريبية له بعد اعتزال الساحرة المستديرة، إلا أنه رحل في المرة الأخيرة، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

خالد جلال

يؤيد مرتضى منصور، فكرة الاستعانة بخالد جلال على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك في المباريات المتبقية، لاسيما بأنه على دراية كافية بكل صغيرة وكبيرة داخل الفريق.

 

وتأتي رغبة رئيس نادي الزمالك في تولي خالد جلال المسؤولية، باعتباره ينصت تمامًا إلى أحاديثه فيما يتعلق بالأمور الفنية، الأمر الذي يرضي مرتضى منصور تمامًا.

 

وكان خالد جلال قاب قوسين أو أدنى من تولي منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الذي كان يقوده جروس، إلا أن الخواجة السويسري رفض أن يكون معه مساعدين جدد في الجهاز.

 

خواجة جديد

هناك اقتراح آخر من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ينص إلى الإبقاء على الجهاز المعاون لنادي الزمالك، لاستكمال مهمة مسابقة الدوري وكذلك بطولة كأس مصر حتى نهاية الموسم.

 

ويتم البحث عن مدرب أجنبي جديد يتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد أن يتم دراسة كافة السير الذاتية المطروحة على مجلس الزمالك خلال الساعات المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان