رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

رغبة مرتضى وانتهاء العقد وراء رحيل جروس عن الزمالك

رغبة مرتضى وانتهاء العقد وراء رحيل جروس عن الزمالك

محمد علاء 27 مايو 2019 12:00

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، عن القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة، وعدم استكمال مسابقة الدوري مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

وكان جروس، قد نجح في حصول الزمالك على بطولة الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك، بل وساهم في إعادته للأمجاد الأفريقية بعد غياب دام 16 عامًا.

 

وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت في رحيل جروس عن القيادة الفنية لنادي الزمالك، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

رغبة مرتضى

هناك رغبة قوية داخل مرتضى منصور، من أجل رحيل جروس عن قيادة الزمالك في الفترة الأخيرة، وتحديدًا عقب انتهاء مباراة الذهاب التي انتهت بفوز فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

 

وجاءت رغبة رئيس نادي الزمالك في رحيل جروس، خصوصًا وأنه لن يلتفت لأحاديثه ويرفض الإنصات له في العديد من الأمور الفنية، حيث يرى أنه الحاكم بأمره في هذا الملف.

 

وكان أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك، يرغب في استمرار الخواجة السويسري على رأس القيادة الفنية للفريق، إلا أنه رئيس النادي رفض الحديث في هذا الأمر نهائيًا.

 

انتهاء العقد

تزامن انتهاء عقد السويسري كريتسيان جروس، مع آخر مباراة للزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، الأمر الذي سهل على مجلس الإدارة مسألة عدم التجديد له.

 

وينتهي عقد جروس مع الزمالك اليوم الموافق 26 مايو الجاري، وهو ما يعني عدم تحمل مجلس إدارة نادي الزمالك أي شروط جزائية بعد رحيله بشكل رسمي عن الفريق.

 

ورفض رئيس نادي الزمالك، فكرة التخلي عن المدير الفني في الفترة الأخيرة، لاسيما في ظل وجود شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك.

 

عرض سعودي

كانت هناك نية من جانب السويسري كريستيان جروس، لعدم تجديد تعاقده مع نادي الزمالك في الموسم الجديد أيضًا، خصوصًا في ظل العروض التي انهالت عليه من جانب العديد من الفرق.

 

وتلقى جروس، عرضًا من أحد الأندية السعودية من أجل قيادته في الموسم الجديد، إلا أن الخواجة السويسري يتكتم على اسم النادي الذي يرغب في التعاقد معه.

 

وقد يكون هذا العرض من خلال وساطة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية ومالك نادي بيراميدز، لاسيما في ظل العلاقة الوطيدة التي تربطهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان