رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صراع القاع يشتعل.. 6 فرق تنافس على الهبوط

صراع القاع يشتعل.. 6 فرق تنافس على الهبوط

محمد علاء 26 مايو 2019 15:13

اشتعل الصراع في قاع جدول مسابقة الدوري الممتاز، بين الفريق الأخير الذي يهبط للدرجة الأدنى بداية من الموسم المقبل، خصوصًا في ظل تقارب النقاط بين جميع الفرق.

 

وتأكد بشكل رسمي هبوط فريقي النجوم والداخلية، حيث يبقى فريق آخر يهبط ليكتمل العقد الثلاثي للفرق الهابطة، وفقًا لما تم تحديده من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم منذ بداية الموسم.

 

ونستعرض في التقرير التالي، فرص كل فريق وعدد المباريات التي خاضها قبل خوض منافسات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

 

بتروجت

يعتبر فريق بتروجت، هو أقرب الفرق للهبوط للدرجة الثانية، خصوصًا في ظل مستواه المتذبذب منذ بداية الموسم الجاري، وتعرضه لسلسلة من الهزائم في مسابقة الدوري.

 

ويحتل فريق بتروجت المركز 16 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 15 مواجهة والتعادل في 10 مباراة.

 

الاتحاد السكندري

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل الاتحاد السكندري، بعد رحيل حلمي طولان عن القيادة الفنية للفريق، وتولي طلعت يوسف بدلاً منه، في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط.

 

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز 15 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 12 مواجهة والتعادل في 12 مباراة.

 

الجونة

قد يكون لنجوم فريق الجونة دورًا كبيرًا في الحفاظ على تواجد الفريق في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات.

 

ويحتل فريق الجونة المركز 14 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 13 مواجهة والتعادل في 12 مباراة.

 

حرس الحدود

يطمح طارق العشري، المدير الفني لفريق حرس الحدود، الاستمرار في مسابقة الدوري في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل المجهود الكبير الذي بذله مع الفريق منذ أن وطأت أقدامه على ملعب الفريق العسكري.

 

ويحتل فريق حرس الحدود المركز 13 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 12 مواجهة والتعادل في 12 مباراة.

 

الإنتاج الحربي

تلعب خبرة مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، دورًا بارزًا في بقاء الفريق بدوري الأضواء الشهرة، خصوصًأ وأنه الفريق يسير بخطى ثابتة في لقاءاته الأخيرة.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز 12 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 11 مواجهة والتعادل في 13 مباراة.

 

وادي دجلة

يعول مجلس إدارة نادي وادي دجلة، آمالاً كبيرة على اليوناني تاكسيس جونياس، المدير الفني للفريق، من أجل بقاء الفريق الدجلاوي في دوري الأضواء والشهرة.

 

ويحتل فريق وادي دجلة المركز 11 من مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات والخسارة في 14 مواجهة والتعادل في 10 مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان