رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | السبت 15 يونيو 2019 م | 11 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي vs الإسماعيلي.. تعرف على التشكيل المتوقع

الأهلي vs الإسماعيلي.. تعرف على التشكيل المتوقع

تحقيقات وحوارات

جانب من مبارة سابقة للأهلي والإسماعيلي

الأهلي vs الإسماعيلي.. تعرف على التشكيل المتوقع

محمد متولي 22 مايو 2019 20:39

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في الساعة العاشرة، ضمن مؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تمثل مباراة الليلة نقطة فاصلة فى رحلة الأهلى الساعي للتتويج بطلا لمسابقة الدورى الممتاز للمرة 41 فى تاريخه.

 

ويدرك المارد الأحمر أن أي تعثر له في مباراة الإسماعيلي سيكون بمثابة هدية ذهبية لمطارده وغريمه اللدود فريق نادي الزمالك، والذي تفصله حاليًا عن الصدارة 7 نقاط، إلا أنه تتبقى له 5 مباريات في عمر مسابقة الدوري.

 

ومن المتوقع  أن يبدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتن المدير الفني للنادي الأهلى بالتشكيلة كالآتي:في حراسة المرمى محمد الشناوي و خط الدفاع محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، وخط الوسط: عمرو السولية، أحمد فتحي، صالح جمعة، حسين الشحات ،رمضان صبحي والهجوم: وليد أزارو.

 

فيما يأمل الإسماعيلى فى تحقيق الفوز من أجل رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الممتازخاصةً وأن الفريق يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة ويتبقى له مباراتان بخلاف مباراة اليوم.

 

ومن المتوقع أن يبدأ جابر بتشكيل يتكون من حراسة المرمى: محمد فوزي والدفاع: باهر المحمدي - محمد مجدي - أحمد أيمن - طارق طه والوسط: محمود متولى - عماد حمدى - كريم بامبو - محمد صادق - محمد الشامي والهجوم: بينسون شيلونجو

 

ومن المقرر أن يدير المواجهة الحكم محمد معروف، ويعاونه سامي هلهل، وهاني خيري، محمد نهاد حكماً رابعاً، ومحمود ناجي، ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

 

والتقى الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز في 114 مباراة. حيث فاز الأهلي في 59 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 33 مباراة، وحقق الإسماعيلي الفوز في 22 مباراة.

 

أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 8-صفر، في 1957-1958، وهي المباراة التي شهدت تسجيل الكابتن صالح سليم 7 أهداف .

 

وعاد الأهلي محققًا الفوز بنتيجة 6-صفر في مناسبتين، الأولى في موسم 1996-1997، وعاد ليكرر النتيجة ذاتها في موسم 2004-2005.

 

يتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 4 و خسر مثلها، سجل لاعبوه 51 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

 

بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 41 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل 11 و خسر 10 مرات، سجل لاعبوه 28 هدفاً، واستقبلت شباكه 32 هدفاً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان