رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري

إنفوجراف| مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصري

محمد متولي 22 مايو 2019 18:17

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات الأسبوع الـ 34 والأخير للدوري الممتاز، وبعض المباريات المؤجلة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، ويلتقي اليوم الأربعاء، ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع نظيره الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم بمباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ولم تحدد لجنة المسابقات منافس الزمالك في الجولة الأخيرة بين فريقي حرس الحدود، أو الجونة، بناء على مباراتهما السابقة.

 

وفي المقابل أٌعفي النادي الأهلي من خوض مواجهتيه المتبقيتين في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك، اللتين تم تأجيلهما لما بعد نهائيات بطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

 

يأتي ذلك إعمالًا لمبدأ تكافوء الفرص بينه وبين الفريق الأبيض الذي لا تزال امامه خمس مباريات ضمن منافسات البطولة المحلية تم تأجيلها لانشغاله بالمشاركة في بطولة الكونفدرلية.

 

اشتعل صراع الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد نتائج المباريات التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وينافس على الهبوط فرق وادي دجلة 37 نقطة، والإنتاج الحربي 37 نقطة، وحرس الحدود 36 نقطة، والجونة 36 نقطة، والاتحاد السكندري 36 نقطة، وبتروجيت 34 نقطة.

 

واستطاع سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن، النجاة من الهبوط بعد فوز على نظيره بتروجت بهدفين دون رد، ليرفع الفريق السكندري رصيده للنقطة 38 بالمركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

 

تعقد موقف بتروجيتالذي تجمد رصيده عند النقطة رقم 34 بالمركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة.

 

ويتبقى لبتروجت مباراة وحيدة بالجولة الأخيرة للدوري، أمام المقاولون العرب ستكون بمثابة طوق نجاة للفريق البترولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان