رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل بوطيب أم أحداد لقيادة هجوم الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟

من الأفضل بوطيب أم أحداد لقيادة هجوم الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟

محمد علاء 21 مايو 2019 10:55

يفاضل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما بين الثنائي حميد أحداد وخالد بوطيب، من أجل اختيار أحدهما للهجوم في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويلتقي الزمالك أمام فريق نهضة البركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بالمباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله التوجولي لابا كودجو في المباراة التي جمعت الفريقان على الملعب البلدي ببركان.

 

وتستعرض "مصر العربية"، مقارنة بين الثنائي المغربي من خلال التقرير التالي:

 

بوطيب

غاب خالد بوطيب عن الزمالك في الفترة الأخيرة، نظرًا للإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وسيفتقد الزمالك في تلك المواجهة لخدمات مهاجمه عمر السعيد الذي تعرض أيضًا للإنذار الثاني في لقاء الذهاب أمام الفريق المغربي.

 

وسيخضع خالد بوطيب لبرنامج خاص لتجهيزه لمواجهة العودة، بعدما استمر غيابه طوال الفترة الماضية لإصابته في الركبة منذ لقاء الإسماعيلي في الدوري في الشهر الماضي.

 

وتعافى اللاعب من تلك الإصابة مؤخرًا، إلا أنه لم ينه برنامجه التأهيلي لذلك فضل جروس عدم الاستعانة به في لقاء الذهاب حتى لا تعاوده الإصابة.

 

ويخشى الجهاز الفني مشاركة اللاعب، ومن ثم يتعرض للإصابة ويغيب عن الفريق الأبيض في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

 

حميد أحداد

يشارك حميد أحداد مع نادي الزمالك بشكل مستمر في المباريات الأخيرة، إلا أنه يشارك كبديل في الشوط الثاني ولم يبدأ من التشكيلة الأساسية.

 

وتتمثل الأزمة في أن أحداد يشارك في آخر مبارياته في مركز الجناح الأيسر، حيث يكون في أغلب المباريات بديلاً بالنسبة للاعب محمود كهربا.

 

ويكون أحداد الأكثر جاهزية من بوطيب في مسألة الاعتماد عليه في المباراة من التشكيلة الأساسية للفريق، على أن يكون الثاني بمثابة الورقة الرابحة.

 

ويعاب على أحداد هو خروجه من المنطقة الهجومية أكثر من مرة، الأمر الذي يفقد الفريق قوته الهجومية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان