رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«انتهى الموسم الكارثي».. هل بدأ ريال مدريد طريق العودة؟

«انتهى الموسم الكارثي».. هل بدأ ريال مدريد طريق العودة؟

تحقيقات وحوارات

زيدان يعود مرة أخرى لقيادة ريال مدريد

«انتهى الموسم الكارثي».. هل بدأ ريال مدريد طريق العودة؟

محمد عبد الغني 20 مايو 2019 20:51

 

موسم كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، عانى خلاله فريق ريال مدريد الإسباني، من تراجع مخيب لآمال جماهيره على مستوى كل البطولات. 

 

إدارة الفريق الملكي على رأسها فلورنيتنيو بيريز رئيس النادي، رصدت ميزانية تكاد تكون الأكبر في تاريخ النادي. 

 

كما استعادت الإدارة المدير الفني الأسبق للفريق الفرنسي زين الدين زيدان الذي حقق نجاحات كبيرة في ولايته الأولى مع الفريق. 

 

لكن يبدو أن الفريق بحاجاة إلى أسماء كبيرة في عالم كرة القدم تستطيع انتشال الفريق من عثرته المحلية والأوروبية، وليس زيدان وحده.

 

ريال مدريد تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين خلال 11 مباراة منذ عودة زيدان، وهذه نتائج مخيبة للآمال وتوضح أن الفريق ما زال يقدم نفس الأداء الذي كان عليه مع جولين لوبتيجي وسانتياجو سولاري، بل ربما أسوأ.

 

 

تعاقدات

 

أنجزت إدارة ريال مدريد الإسباني أولى صفقاتها بنجاح، قبل أيام قليلة من انطلاقة الانتقالات الصيفية، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وقال المصدر إن مسؤولي الريال نجحوا في إقناع توني كروس، لاعب خط الوسط، بتمديد عقده معالفريق الملكي حتى 30 يونيو 2023.

 

ومن المنتظر أن يتحدث اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، لوسائل الإعلام، في وقت لاحق من اليوم الاثنين، لكشف تفاصيل عقده الجديد.

 

وأوضحت الصحيفة أن كروس قد يلعب دورا رئيسيا، الموسم المقبل، في تشكيلة الريال تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يتطلع إلى إصلاح وتعزيز تشكيلته لإعادة النادي إلى طريقه الصحيح.

 

ويبدو تجديد التعاقد شديد الأهمية لريال مدريد بالنظر إلى مردود كروس الذي انضم إلى الريال عام 2014 قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وفاز معه خلال هذه الفترة بـ11 لقبا، من بينها 3 كؤوس دوري أبطال أوروبا.

 

 

وشارك كروس في 43 مباراة مع ريال مدريد، الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين.

 

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية قالت إن لاعب وسط الريال يرغب بشدة في الرحيل عن النادي الملكيوتغيير أجواء الليغا.

 

إلا أن كروس نشر الخبر على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، معلقا عليه بالقول "هذا كاذب تماما".

 

كما نجح الملكي  في ضم البرازيلي الشاب رودريغو غوس من صفوف سانتوس مقابل 45 مليون يورو بجانب وصول مواطنه المدافع الشاب ايدير ميليتاو من بورتو مقابل 50 مليون يورو.

 


ووفقا لاذاعة اوند سير فإن ادارة ريال مدريد في طريقها لحسم 3 تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويأمل ريال مدريد في حسم وصول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من صفوف نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني وذلك عقب مواجهة الفريق ضد بايرن ميونيخ اليوم السبت في ختام الدوري الألماني حيث يتوقع أن تكلف قيمة اللاعب قرابة 70 مليون يورو.

 

ويستهدف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ضم البلجيكي ايدين هازارد من صفوف تشيلسي مقابل يقارب 100 مليون يورو وذلك عقب مشاركة اللاعب أمام آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو الجاري.


ويتوقع أن تكون الصفقة الثالثة هي ضم الظهير الأيسر الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي 23 عاما من صفوف نادي ليون الفرنسي وهي صفقة ينتظر أن تكلف فلورنتينو بيريز قرابة 50 مليون يورو كما ستقرب سيرجيو ريجيلون الظهير الشاب من الخروج من ملعب بيرنابيو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان