رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

لاما كودجا.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

لاما كودجا.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

تحقيقات وحوارات

لاما كودجا

لاما كودجا.. صراع الأهلي والزمالك المنتظر

محمد علاء 20 مايو 2019 12:56

نجح التوجولي لاما كودجا، مهاجم فريق نهضة البركان المغربي، في توقيع بصمته في نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك، وترك توقيعه بالهدف الذي أحرزه.

 

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق نهضة البركان المغربي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب الأخير.

 

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك أمام فريق نهضة البركان يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وسيكون لاما كودجا، هو صراع الأهلي والزمالك المنتظر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما نتحدث عنه في التقرير التالي:

 

رغبة الأهلي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، السيرة الذاتية للاعب لاما كودجا من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأرجأ النادي الأهلي حسم صفقة اللاعب التوجولي، لحين مراقبته والحكمعلو مستواه في المباريات بدلا من مشاهدته في الفيديوهات فقط.

 

وأبدى الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه بإمكانيات اللاعب، إلا أنه لم يتحدث عن قراره النهائي في ضم اللاعب من عدمه.

 

وتكمن أزمة داخل النادي الأهلي، تتمثل في أن مكان اللاعب الأجانب مكتمل بوجود الرباعي وليد أزار وجيراردو وجونيور أجاي وعلي معلول.

 

ولا يزال المجلس الأحمر لم يحسم مصير رحيل أزارو من عدمه، من أجل ضم لاما كودجا إلى صفوف الفريق.

 

أمل الزمالك

قلما نجد صفقة يدخل فيها النادي الأهلي ويكون نادي الزمالك بعيدًا عنها، باعتباره الغريم التقليدي له سواء في الملعب أو خارجه.

 

وينتظر المجلس الأبيض الانتهاء من بطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل، على أن يبدأ بعدها التفرغ لحسم صفقاته.

 

ويفاضل الزمالك في الوقت الحالي ما بين الكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي خالد بو طيب من أجل رحيل احدهما عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وسيكون وقتها الزمالك في حاجة إلى ضم مهاجم أفريقي حتى يتسنى له المنافسة في الموسم الجديد.

 

وما يزيد من صراع الصفقة، هو انتهاء عقد اللاعب مع فريق نهضة البركان أي يحق له الترقيع لأي نادي يرغب في ضمه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان