رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

دكة الأهلي «بركان غضب» بين لاسارتي والإدارة

دكة الأهلي «بركان غضب» بين لاسارتي والإدارة

محمد علاء 18 مايو 2019 20:00

بدأت الأمور تتعقد داخل النادي الأهلي؛ بسبب حالة الغليان التي تطفو على السطح بين مجلس إدارة النادي وبين المدير الفني للفريق بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

ويرتبط الفريق الأحمر بمباراة هامة أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأزمات والصراعات التي بدأت تطرق أبواب القلعة الحمراء، بسبب دكة الفريق.

 

رغبة المجلس 
تحدث بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الخواجة الأوروجواني بشأن إمكانية مشاركة بعض البدلاء في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري الممتاز، حيث لا يزال يتبقى للفريق 3 مواجهات.

 

ولم يطلب أعضاء مجلس الإدارة عملية إحلال وتجديد في تشكيل الفريق، خصوصًا في ظل المنافسة على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، وإنما الأمر كان يتعلق بمشاركة عنصر أو اثنين في كل مباراة.

 

ويرغب المجلس في رؤية اللاعبين داخل المستطيل الأخضر والحكم على مستواهم بعد منحهم الفرصة من أجل تحديد مسألة استمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه.

 

تمسك لاسارتي
يأتي ذلك في الوقت الذي اعترض فيه مارتن لاسارتي على فكرة تدخل أعضاء الأهلي في مسألة اختيارات اللاعبين في تشكيل الفريق أثناء المباريات.

 

ويرى لاسارتي أن هذا الأمر يخص الجهاز الفني وحده، وليس لأي عضو حق التدخل في هذا الأمر، على اعتبار أنه المدير الفني للفريق.

 

وطالب لاسارتي من أعضاء مجلس الأهلي، عدم الحديث في مثل هذه الأمور، خصوصًا مع احتدام المنافسة على لقب مسابقة الدوري في الموسم الحالي.

 

ثورة اللاعبين
لا شك، أن هناك ثورة للاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة عدم المشاركة في المباريات نهائيًا والاكتفاء بالتواجد على مقاعد البدلاء.

 

ويعتبر الثنائي أحمد حمودي وأحمد الشيخ، من أبرز اللاعبين الذين يرفضوا فكرة عدم المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي.

 

وهدد الثنائي بالرحيل عن الفريق، حال استمرار الوضع على ما هو عليه وعدم المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان