رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

نهائي الكونفدرالية فرصة ثلاثي الزمالك قبل اختيارات أجيري

نهائي الكونفدرالية فرصة ثلاثي الزمالك قبل اختيارات أجيري

محمد علاء 18 مايو 2019 19:01

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق نهضة البركان المغربي غدًا الأحد، ضمن المنافسة على لقب الكونفدرالية الأفريقية.

 

وضرب الزمالك موعدًا مع فريق نهضة البركان المغربي، عقب تخطي فريق النجم الساحلي التونسي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل معه سلبيًا بدون أهداف.

 

وستكون مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فرصة لثلاثة لاعبين داخل الفريق قبل اختيارات المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو، حيث تقام البطولة على 6 استادات وهم: القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

 

محمود كهربا

يرغب محمود كهربا، الجناح الأيسر لنادي الزمالك، أن يحجز مكانه في تشكيلة المنتخب المصري في الفترة المقبلة، في ظل عدم حصوله على بطولة كأس الأمم الأفريقية من قبل.

 

وكان كهربا ضمن القوام الأساسي للمنتخب المصري، في الفترة التي كان يتولى فيها الأرجنتيني هيكتور كوبر، القيادة الفنية للمنتخب، حيث رحل بعد خوض منتخب الفراعنة بطولة كأس العالم في روسيا.

 

ومنذ أن وطأت أقدام الخواجة المكسيكي لتدريب منتخب مصر، ولم يدخل كهربا ضمن حساباته بسبب تذبذب مستواه بشكل كبير مع الفريق الأبيض.

 

عمر السعيد

يتحدد الموقف النهائي بالنسبة لمهاجم الزمالك عمر السعيد، سواء بالانضمام من عدمه، بعد مباراة فريقه في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

واقترح اسم عمر السعيد أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، من أجل المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، إلا أن الأمر لم يحسم بشكل نهائي.

 

وشارك السعيد في 36 مباراة مع فريقه حتى الآن، بواقع 21 بمسابقة الدوري 10 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومباراتين في كأس مصر و3 في بطولة زايد، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف.

 

أوباما

يومًا بعد الآخر تزداد أسهم يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، من أجل التواجد في القائمة النهائية التي سيقع عليها الاختيار في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

وتزداد فرص أوباما؛ بسبب عدم الاستقرار على اللاعب الذي يتولى زمام الأمور في هذا المركز في التصفيات المقبلة.

 

وحال الاستقرار على ضم عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، فإن فرص أوباما تتلاشى بشكل كبير في مسألة الانضمام للمنتخب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان