رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ثورة «آل الشيخ» تؤكد رحيل دياز عن بيراميدز

ثورة «آل الشيخ» تؤكد رحيل دياز عن بيراميدز

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ ورامون دياز

ثورة «آل الشيخ» تؤكد رحيل دياز عن بيراميدز

ضياء خضر 18 مايو 2019 12:32

مع اقتراب نهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز تزايدت التكهنات حول القرارات المنتظر أن يشهدها نادي بيراميدز، في ضوء ما حققه بموسمه الأول على الساحة الكروية في مصر.

 

وأحدث فريق بيراميدز ضجة قوية منذ ظهوره على الساحة بفضل ما يتملكه من نجوم كبار، وهو ما مكنه من ضمان مقعد في إحدى البطولات القارية بالموسم المقبل.

 

ويتواجد فريق بيراميدز حاليًا بالمركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 66 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن فريق النادي الأهلي متصدر البطولة، ويتبقى لفريق بيراميدز مباراتين فقط في عمر النسخة الحالية للدوري أمام كل من النجوم وحرس الحدود.

 

 

جبهة وحيدة

 

ومع قرب انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري، لم يعد أمام فريق بيراميدز سوى بطولة كأس مصر والتي يمكنه من خلالها إنقاذ موسمه.

 

ونجح فريق بيراميدز في بلوغ الدور ثمن النهائي لبطولة الكأس حيث سيلاقي فيه فريق النادي الأهلي، وفي حال فوز بيراميدز في هذا اللقاء سيواجه حرس الحدود في ربع النهائي، وإذا اجتاز تلك المباراة سيكون على موعد مع فريق بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

 

 

تغييرات موسعة

 

وخلال الساعات الماضية أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أنه بصدد إطلاق ثورة تغيير موسعة داخل النادي على مستوى الإدارة وكذلك في فريق الكرة سواء في صفوف اللاعبين أو الجهاز الفني، مؤكدًا وجود خيارات عديدة من المدربين واللاعبين المرشحين للانضمام للفريق.

 

وأكد آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن عملية الهيكلة الموسعة التي سيشهدها فريق الكرة وكذلك إدارة النادي ستكون سببًا في صناعة فريق "لا يُقهر" في الموسم الجديد.

 

 

وعلى الأرجح جاءت هذه التصريحات من آل الشيخ في ضوء تبخر آمال الفريق بالتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري، والذي باتت المنافسة عليه محصورة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

رحيل مؤكد

 

المستوى المتذبذب الذي ظهر به فريق بيراميدز منذ تولي الأرجنتيني رامون دياز قيادة الفريق في فبراير الماضي، جاء ليقطع الطريق بشكل تام أمام احتمالات استمرار المدرب الأرجنتيني على رأس الجهاز الفني لبيراميدز في الموسم الجديد.

 

رغبة آل الشيخ في إحداث ثورة تغيير داخل صفوف فريق سيكون دياز ضحيتها الأولى، خصوصًا وأن الفريق مقبل على المشاركة في إحدى البطولات الأفريقية بالموسم الجديد، وهو ما يجعل من الضروري الاستعانة بمدرب يمتلك خبرات أفريقية وهو الشرط الذي يفتقده دياز.

 

 

اسم كبير

 

القوة المالية التي يتمتع بها نادي بيراميدز تجعل الباب مفتوحًا بقوة أمام احتمالية تعاقد النادي مع مدرب صاحب اسم كبير على مستوى القارة السمراء، ليكون هو العقل المدبر للفريق في الموسم الجديد.

 

ومن غير المستبعد أن تصدق التكهنات التي ربطت بين الفرنسي هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب وبين فريق بيراميدز، حيث قالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن المدرب المتوج بلقب أمم أفريقيا سيتولى قيادة فريق مصري في الموسم الجديد.

 

وبالنظر إلى المقابل المالي الضخم الذي يتقاضاه مدرب بحجم رينار يبقى نادي بيراميدز هو الأوفر حظًا للظفر بخدماته على الساحة المحلية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان