رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

الكأس أمل بيراميدز لإنقاذ موسم الملايين

الكأس أمل بيراميدز لإنقاذ موسم الملايين

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

الكأس أمل بيراميدز لإنقاذ موسم الملايين

ضياء خضر 17 مايو 2019 18:17

لا شك أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز يشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل، بعدما خرج فريقه بشكل رسمي من حسابات المنافسة على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وبفوز الأهلي أمس على إنبي باتت المنافسة محصورة على لقب الدوري بين الفريق الأحمر وغريمه التقليدي فريق نادي الزمالك، في حين يتواجد فريق بيراميدز حاليًا بالمركز الثالث بجدول ترتيب البطولة وتتبقى له مباراتين فقط في عمر المسابقة.

 

مكسب وحيد

 

ويمكن القول أن فريق بيراميدز خرج بمكسب وحيد من بطولة الدوري هذا الموسم، وهو ضمان التواجد على الساحة القارية في الموسم المقبل.

 

وبعدما ضمن الفريق إنهاء الموسم في المركز الثالث على الأقل سيشارك بيراميدز إما في دوري أبطال أفريقيا أو البطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل.

 

 

أمل أخير

 

وأصبحت بطولة كأس مصر هي البوابة الأخيرة لفريق بيراميدز، والتي يمكنه من خلالها تفادي إنهاء الموسم الحالي خالي الوفاض.

 

وبلغ الفريق دور الـ16 (ثمن النهائي) ببطولة كأس مصر بعد تخطيه عقبة فريق طنطا في دور الـ 32 بنتيجة 3-2.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق بيراميدز مع فريق النادي الأهلي في ثمن نهائي الكأس، على أن يواجه الفائز من الفريقين فريق حرس الحدود في الدور ربع النهائي للبطولة، والتي ينتظر أن تستكمل منافساتها بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا.

 

 

تعويض مقبول

 

وبعد تلاشي آمال فريق بيراميدز في التتويج بلقب بطولة الدوري، أصبح لقب بطولة الكأس مسألة حياة أو موت بالنسبة للفريق الذي كبد مالكه ملايين طائلة في سبيل تأسيسه.

 

وسيحمل لقب بطولة الكأس بعض التعويض إلى تركي آل الشيخ، والذي أثار جدلًا كبيرًا منذ ظهوره على الساحة الكروية في مصر كرئيس شرفي للنادي الأهلي ومن بعدها بصفته مالكًا لنادي بيراميدز.

 

 

ولم يبخل آل الشيخ في سبيل تكوين فريق قوي حيث أنفق ملايين طائلة لضم لاعبين من العيار الثقيل على مستوى كافة خطوط الفريق، وهو ما نجح فيه فعليًا حيث بات يمتلك بيراميدز أكثر من لاعب مميز في كل مركز بالفريق.

 

كما تعاقد آل الشيخ منذ بداية الموسم الجاري وحتى الآن مع 4 مدربين تولوا قيادة الفريق بشكل متتابع، حيث كانت البداية مع البرازيلي الشاب ألبيرتو فالنتيم وخلفه الأرجنتيني المخضرم ريكاردو لافولبي وبعدها تولى حسام حسن قيادة الفريق لفترة بسيطة، قبل أن يستقر الأرجنتيني المخضرم رامون دياز على مقعد المدير الفني للفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان