رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

تغيير المدربين والغرور.. أسباب أبعدت بيراميدز عن المنافسة

تغيير المدربين والغرور.. أسباب أبعدت بيراميدز عن المنافسة

محمد علاء 17 مايو 2019 14:20

ابتعد فريق بيراميدز بشكل رسمي عن المنافسة للحصول على لقب مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا بعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي على إنبي أمس الخميس.

 

وأصبح أمام فريق بيراميدز هو المنافسة على المركز الثاني فقط ضمن مسابقة الموسم الحالي، من أجل المشاركة في منافسات دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.

 

وهناك العديد من الأسباب التي ساهمت في إبعاد بيراميدز عن المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجاري، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

الغرور

لا شك، أن هناك حالة من الغرور انتابت لاعبي فريق بيراميدز في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، خصوصًا بعد الفوز على قطبي الكرة المصرية.

 

واستطاع فريق بيراميدز تحقيق الفوز على نادي الأهلي والزمالك بنفس النتيجة، بهدف دون رد، الأمر الذي أدى إلى وجود حالة من التعالي لدى لاعبي الفريق.

 

وساهمت هذا الأمر في كثرة تعادلات الفريق بعد ذلك في الجولات التي أعقبت مباراتي الأهلي والزمالك، وعليه استمرار مسلسل نزيف النقاط.

 

تغيير المدربيين

يعد فريق بيراميدز من أكثر الفرق التي قامت بتغيير مدربيها في الموسم الحالي، حيث كان ذلك من خلال تعليمات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومالك النادي.

 

تغيير المدربين كان ظاهرة سلبية لفريق بيراميدز هذا الموسم، حيث بدأ الفريق فترة الإعداد ما البرازيلي ألبرتو فالنتيم الذي رحل عن الفريق وتولى بعده الأرجنتيني ريكاردو لافولبي، ثم الرحيل أيضًا ليخلفه المصري حسام حسن.

 

واستقر به الأمر الآن على الأرجنتيني رامون دياز، الذي لم يحدد مسألة استمراره مع الفريق في الموسم المقبل من عدمه.

 

كثرة التدخلات

هناك العديد من التدخلات في الأمور الفنية على الفريق سواء من جانب حسام البدري القائم بأعمال رئيس النادي، أو أحمد حسن المشرف العام على الفريق.

 

وتأثر الفريق داخل المستطيل الأخضر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة كثرة التدخلات مع اللاعبين في الأمور الفنية وتوجيه نصائح مختلفة لهم قبل المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان