رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

فى مباراة الفرص الضائعة.. الأهلى يهزم إنبى ويتصدر الدوري

فى مباراة الفرص الضائعة.. الأهلى يهزم إنبى ويتصدر الدوري

تحقيقات وحوارات

نتيجة مباراة الاهلى

فى مباراة الفرص الضائعة.. الأهلى يهزم إنبى ويتصدر الدوري

فادي الصاوي 16 مايو 2019 23:59

حقق فريق النادي الأهلى لكرة القدم فوزا غاليا مساء اليوم الخميس، على نظيره إنبى، باستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، ومروان محسن فى الدقيقة 94 .

 

أرسل أحمد فتحي تمريرة طولية تسلمها الشحات وسدد بيمناه من بين قدمي حارس إنبي عبد العزيز البلعوطي فى الدقيقة 3 دقائق و13 ثانية، وأصبح ذلك الهدف هو الأسرع للأهلي في الموسم الجاري في الدوري، أما ثاني أسرع هدف في الدوري خلال الموسم الجاري للأهلي فسجله الشحات نفسه وكان في شباك مصر المقاصة بعد 3 دقائق و35 ثانية.

 

وبعد شوط مليء بالفرص الضائعة من جانب النادي الأهلي، مرر رمضان صبحي تمريرة لمروان محسن البديل، ليركنها في الزاوية البعيدة محرزا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

ودخل الأهلى لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 70 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها ببطولة الدوري، حيث فاز في 22 وخسر في 4 وتعادل في مثلهم وسجل 49 هدف وإهتزت شباكه 18 مرة.

 

وبفوزه اليوم يكون الأهلى رفع رصيده إلى 73 نقطة، فيما يحتل المركز الثاني كل من الزمالك وبيراميدز برصيد 66 نقطقة، علما بأن الزمالك قد لعب 29 مباراة فقط، بينما لعب الأهلى 31 مباراة وبيراميدز 32 مباراة .

 

فى المقابل توقف رصيد إنبي صاحب المركز التاسع عند النقطة 36 نقطة، فاز في 8 مباريات وخسر 12 مباراة وتعادل في 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفاً.

 

وضم تشكيل الأهلي  محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف، أحمد فتحي عمرو السولية، حمدي فتحي، صالح جمعة، حسين الشحات ورمضان صبحي ووليد أزارو

 

فيما ضم تشكيل إنبي كلاً من عبد العزيز البلعوطى، على فوزى، رامى صبرى، إبراهيم يحيى، أحمد عبد العزيز، محمد أشرف روقة ومحمود غالى وأمامها محمد بسيونى وأحمد شكرى وأحمد رفعت ومحمود قاعود.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان