رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | السبت 25 مايو 2019 م | 20 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يعلق على مقترحات إلغاء الهبوط

اتحاد الكرة يعلق على مقترحات إلغاء الهبوط

تحقيقات وحوارات

مجلس اتحاد الكرة - أرشيفية

اتحاد الكرة يعلق على مقترحات إلغاء الهبوط

محمد عبد الغني 16 مايو 2019 16:03

 

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي إجراء أية تعديلات على نظام الدوري مؤكدا احترامه للوائح المسابقات التي يديرها وللمبدأ الراسخ بمسابقة الدوري الممتاز بإنهاء البطولة على القواعد نفسها التي بدأت بها.

 

وبحسب ما جاء في البيان الذي أصدره المركز الإعلامي بالاتحاد، فإن الاتحاد المصري لم يناقش ولا يفكر في أي أمر ينتهك اللوائح، خاصة فيما يتعلق بتلك المسابقة.

 

وشدد اتحاد الكرة عبر بيانه، أن لابد على انتهاء المسابقة وفقًا للقواعد المنصوص عليها والتي وافقت عليها جميع الأندية المشاركة بها.

 

وأنهى البيان :"يأتي ذلك حفاظا على قانونية المسابقة وقيمتها ومكانتها محليًا وإقليميا".

 

وكانت 8 أندية مشاركة في الدوري المصري قد قاموا بتوقيع مذكرة لإلغاء الهبوط هذا الموسم لعدة أسباب. 

 

وكشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن تحركات من الأندية التي تواجه خطر الهبوط بتوقيع مذكرة رسمية تطالب خلالها بإلغاء الهبوط.

وفي تصريحات لقناة "نايل سبورت" قال فرج عامر:"هناك أندية تتحرك من أجل إلغاء الهبوط بشكل رسمي هذا الموسم نظراً للظروف التي مرت بها المسابقة".

وأضاف عامر:"طُلب مني أن أوقع على الطلب فوافقت، رغم يقيني بأننا لن نتأثر، نظراً لأننا سننجح في تجنب الهبوط في كل الأحوال".

 


وأنهى رئيس سموحة:"كان هناك اتفاق على هبوط ثلاثة فرق في بداية الموسم، ولكن التحكيم لم يكن على المستوى المطلوب وأثر كثيراً على نتائج الأندية كلها".

 

جدير بالذكر أن ناديي النجوم والداخلية ضمنا الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية قبل جولتين من نهاية المسابقة، في المقابل ضمنت أندية طنطا وأسوان ونادي مصر الصعود للدوري الممتاز بالموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان