رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

أجيري «حيران» بين هداف الدوري ومهاجم الزمالك

أجيري «حيران» بين هداف الدوري ومهاجم الزمالك

محمد علاء 14 مايو 2019 13:43

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، على القائمة التي سيقع عليها الاختيار لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك مركز وحيد لم يتم حسمه حتى الآن.

 

ويعتبر مركز الهجوم ضمن أبرز المراكز التي يفكر فيها الخواجة المكسيكي، خصوصًا في ظل الحيرة التي انتابته بشأن ضم عدد من المهاجمين في الفترة المقبلة.

 

واستقر أجيري بشكل كبير على ضم مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، إلى صفوف المنتخب المصري، إلا أن هناك حيرة بشأن ضم المهاجم الثاني.

 

ويفاضل الجهاز الفني للمنتخب المصري بين ثنائي هجوم، حيث نستعرض أرقامهم من خلال التقرير التالي:

 

أحمد علي

دخل أحمد علي، مهاجم فريق المقاولون العرب، حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقوة من أجل تدعيم هجوم الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

 

ويمتلك أحمد علي من الخبرات والمؤهلات التي تجعله قادرًا بأن يكون مهاجم مصر في البطولة حال الاعتماد عليه بشكل رسمي.

 

ويعتلي مهاجم المقاولون العرب، قائمة هدافي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 هدفًا، متفوقًا على مهاجمي الأهلي والزمالك وباقي الفرق الأخرى.

 

وشارك أحمد علي في 27 مباراة مع فريقه في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، نجح خلالهم في إحراز الأهداف المذكورة سلفًا.

 

عمر السعيد

يرغب الجهاز الفني للمنتخب المصري، في تجربة عمر السعيد في تدريبات المنتخب في الفترة المقبلة، من أجل الحكم على مستواه عن قرب.

 

وهناك شبه إجماع من أعضاء الجهاز الفني على منح السعيد فرصة، قبل اختيار القائمة النهائية يوم 11 من شهر يونيو المقبل، وفقًا للموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

يتحدد الموقف النهائي بالنسبة لمهاجم الزمالك عمر السعيد، سواء بالانضمام من عدمه، بعد مباراة فريقه في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

وشارك السعيد في 36 مباراة مع فريقه حتى الآن، بواقع 21 بمسابقة الدوري 10 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومباراتين في كأس مصر و3 في بطولة زايد، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان