رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

كودجو.. نجم يطرق أبواب الأهلي بحثًا عن التألق

كودجو.. نجم يطرق أبواب الأهلي بحثًا عن التألق

محمد علاء 13 مايو 2019 12:26

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في صفقات الفريق الصيفية، خصوصًا في ظل احتدام المنافسة بين جميع الفرق المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة.

 

ويعد مركز الهجوم من أبرز المراكز التي يحتاج أصحاب الرداء الأحمر إلى تدعيمها في المرحلة المقبلة، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية بشكل أكبر من ذلك عن المواسم الماضية.

 

وبرز اسم التوجولي لابا كودجو، مهاجم نهضة البركان المغربي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث تستعرض "مصر العربية"، الأسباب التي تُقرب اللاعب من ارتداء الفانلة الحمراء.

 

رحيل أزارو

بات في حكم المؤكد رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، في نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد تراجع مستواه بشكل كبير مقارنة بالموسم الماضية.

 

وكان أزارو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي في الموسم الماضي، إلا تمسك الإدارة به في وقتها حال دون إتمام ذلك.

 

وجددت إدارة النادي الأهلي عقود اللاعبين المحترفين، إلا أن أزارو لم يكن ضمن اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار من أجل التجديد.

 

تقرير لاسارتي

طلب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، من مجلس الإدارة التربيط مع مهاجم أفريقي من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في المباريات في الفترة المقبلة.

 

وبرر لاسارتي مسألة رغبة التعاقد مع مهاجم من الخارج، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، وصعوبة الاستمرار بذلك في الموسم المقبل.

 

وحصل تأييد تام من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على رغبة لاسارتي في ذلك، وهو ما يسعى المجلس إلى تحقيقه.

 

عقد كودجو

ينتهي عقد لابا كودجو مع نهضة البركان بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي لن تتكلف القلعة الحمراء مبلغا كبيرا لشرائه وسيقتصر الأمر على راتبه.

 

وانتقل كودجو إلى نهضة البركان المغربي صيف 2016 مقابل 100 ألف دولار، وسجل معه 45 هدفاً خلال المشاركة في 100 مباراة.

 

وقضى موسمه الأخير بدون تجديد عقده مع النادي المغربي الذي سيشارك ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان