رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك «الصعب» على الداخلية

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك «الصعب» على الداخلية

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك «الصعب» على الداخلية

ضياء خضر 12 مايو 2019 23:59

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، في إطار الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز.

 

فريق الزمالك كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 19، وتعادل إبراهيم أبو اليزيد للداخلية في الدقيقة 61، لكن يوسف أوباما استطاع إعادة الزمالك إلى المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 73.

 

 مطاردة مستمرة

 

بفضل الفوز في مواجهة اليوم واصل فريق الزمالك مطاردته للغريم التقليدي فريق النادي الأهلي متصدر ترتيب الدوري.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، متأخرًا بفارق 4 نقاط عن فريق النادي الأهلي الذي خاض مباراة واحدة أكثر من الزمالك.

 

هبوط وشيك  

 

وجاءت الخسارة في لقاء الليلة لتقرب فريق الداخلية خطوة أخرى من الهبوط إلى دوري ا المظاليم، بعدما تجمد رصيد الفريق البوليسي عند 27 نقطة بقى بهم في المركز قبل الأخير بجدول البطولة.

 

ورغم الهزيمة إلا أن فريق الداخلية كان ندًا قويًا للزمالك في معظم فترات اللقاء، وكاد يخرج متعادلًا لولا إهدار لاعبه إبراهيم أبو اليزيد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد الصباحي في الدقيقة 80، ولم يعد يتبق لفريق الداخلية سوى مواجهتين فقط في عمر مسابقة الدوري أمام كل من الإسماعيلي والمصري.

 

إصابة مقلقة

 

قبل 7 دقائق من نهاية وقت المباراة الأصلي تعرض عماد السيد حارس الزمالك لإصابة في الكتف بعد تصديه لتسديدة قوية من أحد لاعبي الداخلية، ورغم محاولاته للاستمرار في الملعب إلا أن الجهاز الفني للزمالك أًصر على استبدال الحارس عماد السيد ودفع بزميله الشاب عمر صلاح.

 

إصابة عماد السيد أصابت جماهير الزمالك بقلق كبير خوفًا من أن تتسبب في غيابه عن لقاء الزمالك أمام نهضة بركان المغربي والمقرر إقامته الأحد المقبل في ذهاب نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي المباراة التي سيغيب عنها الحارس الأساسي محمود جنش للإيقاف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان