رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور: ماني وأوباميانج يشاركان صلاح في لقب هداف «البريميرليج»

صور: ماني وأوباميانج يشاركان صلاح في لقب هداف «البريميرليج»

ضياء خضر 12 مايو 2019 18:01

لم تكن الجولة الختامية للدوري الإنجليزي سعيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رغم مشاركته في انتصار فريقه على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.

 

انتصار ليفربول على وولفرهامبتون لم يشفع للريدز لإنهاء عقدتهم مع لقب الدوري الإنجليزي، والذي لم يتوج به الفريق الأحمر منذ عام 1990.

وأنهى ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 97 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة وحيدة فقط خلف فريق مانشستر سيتي الذي توج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

صلاح الذي دخل مباراة وولفرهامبتون وهو منفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 22 هدفا، لم يُنْهِها على نفس الحال إذ شاركه في لقب هداف النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لاعبان آخران.

وخلال الجولة الختامية تمكن السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول من تسجيل هدفين في شباك وولفرهامبتون، ليرفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفا بالتساوي مع محمد صلاح، كما نجح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال في تسجيل هدفين في انتصار فريقه بنتيجة 3-1 على بيرنلي ليتساوى هو الآخر مع محمد صلاح، ويتقاسم بذلك اللاعبون الثلاثة لقب هداف النسخة الأخيرة من البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان